بعد اتهامه بالتجاهل.. زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة هجومها على عادل إمام

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 11:59:00
بعد اتهامه بالتجاهل.. زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة هجومها على عادل إمام

كشفت فيرا محمد يوسف، أرملة الفنان المصري الراحل أحمد راتب، حقيقة هجومها على الننجم عادل إمام واتهامه بتجاهلهم بعد وفاة زوجها الذي جمعتهم صداقة قوية وأعمال فنية كثيرة.

حقيقة الهجوم على الزعيم

ونفت فيرا كل التصريحات التى نسبت إليها بعدم سؤال الفنان عادل إمام عنها، قائلة: "تصريحات مفبركة غير حقيقية واتخذت من سياق الحوار مع أحد المواقع الإخبارية".

وأعربت خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية إنجي أنور، مساء الثلاثاء، عن حزنها الشديد من حالة الجدل من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها دون مبرر، بسبب تصريح مفبركة لها، وقالت: "إن الفنان الكبير عادل إمام رجل كبير بالعمر لا يستطيع السؤال عن أحد الآن".

وطالبت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب، وسائل الإعلام بالاحتفاء بزوجها دون أى إثارة أو فرقعة إعلامية، على حساب رحيله. وأضافت: "دائما أقوم بزيارة الراحل أحمد راتب، ومعى عدد من أفراد العائلة، ونقوم بتوزيع الصدقات".

وأوضحت أن العديد من الفنانين على تواصل دائم معها خاصة الفنانة إسعاد يونس وأمير كرارة وأحمد بدير وغيرهم من الفنانين، أما الفنان عادل إمام لم تقصد اتهامه بالتقصير في حق أسرتها.

ابنة أحمد راتب تكشف تفاصيل جديدة عن حياته

فيما قالت لميس أحمد راتب، في تعليقها على ذكرى رحيل والدها الفنان الكبير، إنها لم تنسه يومًا رغم مرور خمس سنوات على رحيله.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، مساء الثلاثاء، أنها تحفظ أعمال والدها الراحل عن ظهر قلب ولا تنساها.

وأوضحت أن والدها كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل سعيد صالح كونهما عملا سويًا في عدد من الأعمال.

وأشارت إلى راتب كان أبا حنونا، وتابعت: "كان من الآباء النادرين حتى بعد وفاته.. لا أذكر يومًا أنه أقدم على تصرف ضايقني".

وتابعت: "كان بيحبنا جدًا ولم يشغله يومًا إنجاب البنين.. كل حياته كانت عبارة عن شغله وحبه لينا".

عادل إمام يشيد بأحمد راتب


يذكر أن النجم عادل إمام أشاد بموهبة الفنان أحمد راتب في حوار تليفزيوني سابق، إذ قال: "أحمد ده يستحق ياخد الأوسكار"، مستعيدًا ذكريات مشاهده معه في عدد من الأفلام التي جمعتهما، ومن بينها الإرهاب والكباب، والذي قدم فيه "راتب" واحدا من المشاهد التي لا تنسى عندما تحدث ماسح الأحذية عن مفهوم العدالة.

ذكرى وفاة أحمد راتب

وحل أمس ذكرى وفاة الفنان أحمد راتب، الذي فارق الحياة في 14 ديسمبر 2016، بعد مسيرة فنية ضخمة شارك فيها بما يقرب من 500 عمل فني، ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، ومن بينها 19 عملا جمعه بالزعيم عادل إمام.