ما موعد عرض مسلسل موضوع عائلي لماجد الكدواني؟.. دراما عائلية في قالب جديد

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 12:35:00
ما موعد عرض مسلسل موضوع عائلي لماجد الكدواني؟.. دراما عائلية في قالب جديد

ماجد الكدواني في بوستر مسلسل موضوع عائلي

مازال الفنان المصري ماجد الكدواني يحصد نجاحات مسلسله الجديد "موضوع عائلي" الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، ما جذب الجمهور للعمل هو القالب الجديد للأحداث والقصة العائلية الإنسانية التي تمس حياة أسر كثيرة في مجتمعاتنا العربية.

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي

يعرض مسلسل موضوع عائلي الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

وعرضت الحلقات الماضية للعمل حياة إبراهيم "ماجد الكدواني" الذي يعمل شيف في أحد المطاعم، ويعاني من وحدته بعد وفاة زوجته "أمينة خليل" بعد أن أجبره والدها على تطليقها، ورغم كرهه الشديد للمفاجآت إلا أن والد زوجته فاجأه قبل وفاته بأن لديه ابنة "رنا رئيس" عمرها 20 عامًا، ولكنه لا يعلم عنها شيئا كما ترك له حق الوصاية عليها وعلى ورثها.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي تدور أحداثه في إطار الـ10 حلقات، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنان ماجد الكدواني في عالم الدراما، ويشاركه البطولة سما إبراهيم، رنا ئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، إيناس كامل، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

"برا المنهج" فيلم ماجد الكدواني الجديد

ويتناول الفنان ماجد الكدوانى قضية التنمر وتحقيق الذات في فيلمه الجديد "برا المنهج"، والذي يشارك في تأليفه خالد دياب، وتشارك في بطولته النجمة روبى وأسماء أبواليزيد وشريف الدسوقي وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، ويضم فريق التمثيل في الفيلم أيضًا دنيا ماهر، ويجسد الكدوانى شخصية رجل أعمال حاد الطباع، يسعى إلى تحقيق أحلامه، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية، وتدور الأحداث حول علاقة صداقة بين رجل بالغ في العمر وصبى يعانى من التنمر.

"برا المنهج" بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، شريف دسوقي، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.