نفاذ تذاكر حفلها بموسم الرياض.. أحلام تشكر جمهورها وتصف تركي آل الشيخ بـ أخطبوط الترفيه

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 15:53:44
نفاذ تذاكر حفلها بموسم الرياض.. أحلام تشكر جمهورها وتصف تركي آل الشيخ بـ "أخطبوط الترفيه"

بعد أقل من يوم على طرحها، أعلنت النجمة الإماراتية أحلام نفاذ تذاكر حفلها الغنائي بموسم الرياض 2021 والمقرر أن تحييه يوم 23 ديسمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد.

ووجهت أحلام رسالة شكر لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" كما وصفت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بأخطبوط الترفيه نظرا لنشاطه الدائم ومجهوداته المتواصلة في موسم الرياض، وكتبت قائلة:" محبتكم واصلتني فشكرا من القلب الحمدلله‬ تو صحيت ع الأخبار الطيبة وما كان عندي ادنى شك في محبتكم شكرا معالي تركي آل الشيخ على كل مجهود تبذله من اجل هالفرحه للجميع أخطبوط الترفيه لا يقبل بالقليل وقتك ومجهودك وصحتك تبذلها من اجل بلدك وشعب سلمان العظيم وولي عهده الفكر المنير الأمير الشاب الملهم الامير محمد بن سلمان، نعتذر عن كل من لم يستطيع شراء تذاكر للحفل.

أحلام أحيت حفلا غنائيا يوم 3 ديسمبر الجاري بمتحف اللوفر في أبو ظبي احتفالا بالعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن آخر أعمال أحلام ألبوم "فدوة عيونك" الذي أحتوى على 24 أغنية باللهجة الخليجية، ومنهم: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.