بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. ماجدة الرومي تشكر جمهورها

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 18:13:57
بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. ماجدة الرومي تشكر جمهورها

وجهت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي رسالة شكر لجمهورها بعد الاحتفال بعيد ميلادها الذي وافق الإثنين الماضي 13 ديسمبر.

وقالت ماجدة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادى، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام، تفضلوا بقبول محبتي وفائق إحترامي".

ماجدة الرومي احتفلت بعيد ميلادها الـ 65 يوم الإثنين الماضي، وهي من مواليد كفر شيما في لبنان، نشأت في عائلة فنية، فوالدها هو حليم الرومي، مكتشف المطربة الكبيرة "فيروز"، ونشأت الرومي على العديد من الأصوات الفنية العظيمة أمثال محمد عبدالوهاب وأم كلثوم وأسمهان وفيروز.

رحلة ماجدة الرومى بدأت عام 1974 حينما كشفت عن ميلاد نجمة كبيرة، وغنت للفنانة الراحلة ليلى مراد أنا قلبى دليلى، أمام لجنة تحكيم لأول مرة في برنامج ستوديو الفن للهواة على شاشة تلفزيون لبنان وحصلت على ميدالية ذهبية كأفضل موهبة فنية شابة.

بعدها توالت أعمال ماجدة، وغنت للعديد من الكتاب والملحنين، ووقفت أمام الملوك والرؤساء وتربعت علي عرش الشهرة في أغلب المهرجانات العالمية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات والألقاب.

يذكر أن ماجدة الرومي أحيت مؤخرا حفلا في دار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقى العربية، وقبله في الأردن على مسرح جرش، حين تعرضت لوعكة صحية، وكادت تقع على المسرح، إلا أنها سرعان ما عاودت الغناء.