توم هولاند.. بطل سبايد مان ينقذ حبيبته من موقف محرج على السجادة الحمراء

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 20:23:01
 توم هولاند.. بطل سبايد مان ينقذ حبيبته من موقف محرج على السجادة الحمراء

رصدت عدسات الكاميرات توم هولاند، الذي اشتهر بتجسيد شخصية سبايدر مان في عالم مارفل السينمائى منذ عام 2016، وهو ينقذ حبيبته النجمة زندايا، من موقف محرج، وذلك عقب تطاير أجزاء من فستانها على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمهما الجديد زندايا Spider-Man: No Way Home.

فيلم Spider-Man: No Way Home المرتقب، بطولة النجم توم هولاند حيث حقق الفيديو الدعائي له حوالي 36 مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة على طرحه عبر موقع يوتيوب بعد طول انتظار.

شركة ديزني العالمية كشفت عن القطات الجديدة لفيلمها المنتظر Spider Man: No Way Home، الذي يقوم ببطولته توم هولاند قبل عرضه في ديسمبر الجاري بدور العرض السينمائي، وهو ما دعا الكثير لتتبع أخبار الفيلم المرتقب.

توم هولاند.. استراحة فنان

أعلن توم هولاند أنه يفطلا جديًا في أخذ استراحة من التمثيل مع وصول عمرة لسن الـ25 عاما وذلك بعدما قائلاً: "لا أعرف إلى الآن، هل أريد أن أكون ممثلا أو لا، لقد بدأت التمثيل عندما كان عمري 11 عاماً ولم أفعل أي شيء آخر سوى التمثيل، لذلك أود أن أخذ فترة استراحة، وأقوم بأشياء أخرى".

وبحسب موقع "nme"، أضاف توم هولاند :"أشعر أننى أمر بأزمة منتصف العمر، ألا أننى لم أبلغ ألا 25 عاما فقط، وهو ما يشعرني بالارهاق في هذا السن الصغير، ولذلك أفكر في شراء المباني السكنية وتأجيرها بـ سعر أرخص لمن يرغبون ذلك، في محاولة مني لـ مساعدة الغرباء، خاصة وأنني لا احتاج الأموال".

توم هولند وموقف محرج لحبيبته على السجادة الحمراء

خلال التقاط زندايا وتوم هولاند الصور أمام كاميرات الصحفيين كادت حمالة فستانها أن تسقط ، ليبادر بالوقوف أمام حبيبته مانعاً عنها الكاميرات.

زندايا من جانبها تعاملت مع الموقف بطرافة، لتقابل رد فعل هولاند العفوي بابتسامة طريفة.

وأعلن هولند وزندايا ارتباطهما مؤخرا عقب أن جمع بينهما أحد أجزاء فيلم سبايدر مان، والذي كانت تقوم فيه زيندايا بدور صديقة وحبيبة سبايدر مان وزميلته في المدرسة الثانوية.

تعرف على موعد عرض فيلم Spider-Man: No Way Home

يشار إلى أن Spider-Man: No Way Home يحكي قصة بطل أمريكي خارق وهو من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وكولومبيا بيكتشرز وإخراج جون واتس.

الفيلم بطولة توم هولاند، زيندايا، انجيلو بروكس، جايكوب باتالون، ماريسا تومي، جيمي فوكس، بيندكت كامبرباتش وألفريد مولينا من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 17 ديسمبر 2021.