زوج فوز العتيبي.. سيارة لامبورجيني لـ الفاشنيستا الشهيرة

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 23:57:21
زوج فوز العتيبي.. سيارة لامبورجيني لـ "الفاشنيستا" الشهيرة

حالة من الجدل أثارتها الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى على السوشيال بعد أن قدم لها هدية فاخرة عبارة عن سيارة باهظة الثمن حيث وضع زوج فوز العتيبي هذه السيارة داخل غلاق كبير من الكارتون ليفاجئها بها.

فوز العتيبي نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بفتح الغلاف الكارتوني الكبير ويظهر بداخله سيارة سوداء فاخرة من نوع لامبورجيني باهثة الثمن.

وقالت فوز العتيبي أنها ليست هدية ولكن اعتذارًا في محاولة لإرضائها من زوجها، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

لماذا قدم زوج فوز العتيبي سيارة لامبورجيني لزوجته؟

وكانت هدية زوج فوز العتيبي لها بمثابة اعتذار منه على منع زوجته من حضور حفلة جاستن بيبر حيث قالت الأخيرة: "طلعت مو هدية طلعت رضاوة".

قالت فوز العتيبي إن مناسبة الهدية جاءت عقب انزعاجها منه، لرفضه حضورها حفل النجم الكندي جاستن بيبر، الذي أقيم في وقت سابق في السعودية.

وأكدت "العتيبي" بشأن هدية زوجها في تعليقات لها على منشورات سناب شات أنها "لم تستوعب بعد أنها تلقت سيارة أحلامها كهدية".

زوج فوز العتيبي، جعل بهديته البعض يشكك بالهدية حيث قال أحدهم إنها مجرد سيارة مستأجرة لغرض التباهي.

لترد " العتيبي" عليه قائلة في تعليقها إنه " يعيش عقدة الفقر، ويظن أن جميع الناس لا يملكون ثمن مثل هذه السيارة مثله"، متابعة أنها "تشفق عليه، وأنها قادرة على شراء مثل هذه السيارة".

انتقادات لفوزالعتيبي بسبب فستانها القصر

عقب هدية زوج فوز العتيبي لزوجته ظهرت الأخيرة وهي ترتدي فستانًا قصيرًا وظهرت عليها السعادة الكبيرة بعد أن اكتشفت إهداء زوجها سيارة لها.

وفي الوقت الذي تفاعل فيه عدد كبير من رواد السوشيال مع الفيديو انتقد فيه البعض إطلالتها جراء ظهورها بفستان قصير.

يشار إلى أن "العتيبي" كانت قد أثارت الجدل باشتراطها على أحمد الموسى في عام 2019، الزواج منه بشرط أن تتضمن وثيقة عقد قرانها، تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها، فضلا عن الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى، وهي الشروط التي أثارت وقتها عاصفة من الجدل على السوشيال.