بعد شهرين ونصف.. No Time to Die يتخطى 771 مليون دولار

الخميس 16 ديسمبر 2021 11:33:36
بعد شهرين ونصف.. No Time to Die يتخطى 771 مليون دولار

تخطى فيلم الجاسوسية والأكشن No Time to Die االـ 771 مليون دولار بعد شهرين ونصف من طرحه، ووصلت إجمالي إيرادات العمل لـ 771 مليونا و242 ألف دولار.

ويدور No Time to Die حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

الفيلم من بطولة دانيا كريج، رامي مالك، ليا سيدو، ناعومي هاريس، آنا دي أر ماس، لاشانا لونش، رالف فاينس، بن ويشا، جيفري رايت، ومن إخراج كارى جوجى فوكوناجا.

وعن الفيلم القادم في السلسلة، قالت باربرا بروكلي منتجة No Time to Die:" أعتقد أنه سيكون رجلاً لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند، مع أننى أؤمن بصنع شخصيات نسائية مختلفة، وليس مجرد جعل النساء يلعبن أدوار الرجال لتحقيق ذلك".

وأكملت بروكولي حديثها قائلة "لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار الرائعة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا للنساء عن النساء، وبالتالى يجب أن يكون شخص بريطاني".

وأعلنت بروكلي أيضًا أن الشركة لن تختار ممثلًا آخر لتولي دور دانيال كريج على الفور، حيث قالت "نحن نرغب في الاحتفال بـ "الإنجاز المذهل" للممثل، وبالتالي أريد أن أترك هذا الفيلم يعرض لفترة جيدة، وأن أحتفل حقًا بإنجاز دانيال المذهل الذي حققه على مدار 16 عامًا".