بعد عرضه.. إشادات بالجملة لفيلم Spider-Man: No Way Home

الخميس 16 ديسمبر 2021 11:57:00
بعد عرضه.. إشادات بالجملة لفيلم Spider-Man: No Way Home

تصدر الفيلم المنتظر Spider-Man: No Way Home حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه الخاص أمس في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور أبطاله، على أن يبدأ عرضه في السينمات العالمية على نطاق واسع غدا الجمعة 17 ديسمبر.

تقييمات مرتفعة

وحصل فيلم الأكشن والخيال العلمى Spider-Man: No Way Home على تقييمات مرتفعة للغاية بعد ساعات من عرضه ووفقا لتقرير نشرته BBC فإن فيلم الإثارة والخيال "الرجل لعنكبوتي: لا طريق للوطن" حصل على تقييمات مرتفعة وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات rotten tomatoes، ليصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بانه أكثر أفلام مارفل نجاحا.

طريقة عرض الفيلم

وسيتم طرح فيلم Spider-Man: No Way Home في السينمات فقط ولن يذاع بالتوازي على المنصات الإلكترونية مثلما جرى الوضع مع العديد من أفلام مارفل وديزني خلال فترة ما بعد الجائحة وتوقف الصناعة.

تفاصيل Spider-Man: No Way Home

وكانت شركة سوني قد طرحت الأسبوع الماضي البوسترات المنفردة للفيلم، وتصدر الملصقات الجديدة أشرار عالم سبايدر مان، المتمثلين في:" إليكترو، دكتور أكتوبوس، وجرين جوبلن" الذين يجتمعون في الفيلم الجديد من أجل القضاء على عدوهم اللدود سبايدر مان.

ويظهر في فيلم Spider-Man: No Way Home واحد من أبرز أبطال الأفينجرز وهو دكتور سترينج الذي يحاول حماية وإنقاذ العالم بمساعدة سبايدر مان ورفاقه.

قصة فيلم Spider-Man: No Way Home

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

أبطال فيلم Spider-Man: No Way Home

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.