من البوليفارد.. مواطن سعودي يمازح حياة الفهد (فيديو)

الخميس 16 ديسمبر 2021 12:31:29
من البوليفارد.. مواطن سعودي يمازح حياة الفهد (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة الكويتية الكبيرة حياة الفهد خلال تواجدها أمس بمنطقة البوليفارد في موسم الريض 2021، وظهرت الفهد وابتسامتها لم تفارق وجهها وسط إعجاب الحضور وسعادتهم.


جمهور حياة الفهد يمازحها

وعبر الجمهور المتواجد بالبوليفارد عن سعادتهم بتواجد أيقونة الخليج في وسطهم مذكرينها بأدوارها التي حفرت في ذهن الجمهور الخليجي والعربي، فالمشاهدين لم ينسوا أدوارها التي غالبًا ما تحمل معاني الألم والمعاناة، وهو ما جعل أحد معجبيها السعوديين يمازحها قائلًا خلال وجودها في البوليفارد: "هلا حياة الفهد .. دائم تبكين أمي".

سبب تواجد حياة الفهد في البوليفارد

ووثق الفيديو تنقل حياة الفهد في البوليفارد وسط جمهورها، وسعادتها بالتطورات الكبيرة التي وصلت لها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت وهي سعيدة بالأجواء الاحتفالية في المكان، والعروض المختلفة.

وجاءت زيارة حياة الفهد بوليفارد رياض سيتي بعد استضافتها لتكون ضمن لجنة تحكيم إحدى حلقات برنامج "مواهب البوليفارد" الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

المسيرة الفنية لـ حياة الفهد

حياة الفهد فنانة كويتية كبيرة، لُقبت بسيدة الشاشة الخليجية، حيث تعد من أهم وجوه الفن الخليجي، وقد بدأت مسيرتها التلفزيونية عام 1964 في مسلسل "عائلة بو جسوم"، وأول ظهور لها على خشبة المسرح كان عام 1963 في مسرحية "الضحية".

قدمت أعمالًا خالدة في تاريخ الفن الخليجي منذ ستينيات القرن الماضي وحتى هذا العام، ولها أيضًا تجربةٌ في مجال الشعر حيث أصدرت ديوانًا بعنوان "عتاب"، ولها عدة أعمال درامية أيضًا.

حياة الفهد رمضان 2022

وأعلنت حياة الفهد مؤخرا عن مسلسلها الرمضاني الجديد 2022، ونشرت، عبر الحساب الرسمي لشركة الفهد للإنتاج الفني على "انستجرام"، بوستر مسلسلها الجديد الذي حمل اسم (سنوات الجريش)، وكتبت: رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي، مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع، ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً وإن الحروب مأساة على البشرية، فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان نحمد الله على كل شيء، ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل.

والعمل من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وكُتب على بوستر العمل المنشور عبارة مقتبسة من إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش: "ستنتهي الحرب ويتصافح القادة، وتبقى تلك المرأة تنتظر ولدها الشهيد".

آخر أعمال حياة الفهد

وتنتظر حياة الفهد عرض مسلسل "بتوقيت مكة" الذي يعد عملاً من نوعية الدراما القصيرة، ومكون من 7 حلقات، تدور أحداثه من خلال قالب من التشويق والإثارة، حول شخصيتين يجسدهما سعد الفرج وحياة الفهد، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية

وكان آخر عمل قدمته حياة الفهد هو مسلسل (مارغريت)، الذي أُنتج وعُرض في عام 2021، وكتبه علي شمس ومحمد شمس، وأخرجه باسل الخطيب.