إليسا تروج لحفلها الليلة في الرياض (فيديو)

الخميس 16 ديسمبر 2021 12:44:48
إليسا تروج لحفلها الليلة في الرياض (فيديو)

روجت النجمة اللبنانية إليسا لحفلها اليوم على مسارح ميديل بيست في الرياض في أقوى حدث موسيقى بالشرق الأوسط تستضيفه المملكة العربية السعودية "ساوندستورم".

ونشرت إليسا فيديو ترويجي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وكتبت معلقة:" صباح الخير، استيقظت اليوم في مزاج جيد جدا ومليء بالطاقة وعلى استعداد لـ الميديل بيست".

وستضم فعالية "ساوند ستورم" 4 فئات مختلفة من التذاكر، وقد طرحت الشركة المنظمة الدفعة الأولى من التذاكر بأعداد محدودة وذلك قبل 3 أشهر من موعد بدء الفعالية، وتضم فئات التذاكر الأربعة فئة "التشيسر" وفئة "البليزر" وفئة "VIP" وفئة "VIP BOX" وتتراوح أسعار التذاكر من 299 ريال سعودي إلى 6749 ريال سعودي لأفضل فئة، ولكن الأسعار ستزيد تدريجيا مع طرح الدفعات الجديدة من التذاكر، لتبدأ الأسعار من 399 ريال سعودي وتصل إلى 8999 ريال سعودي.

وأحيت النجمة إليسا، حفلا غنائيًا مؤخرا في بغداد لأول مرة على مسرح سندباد لاند، وقدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، ونشرت إليسا فيديو عبر حسابها على إنستجرام من الحفل، وكتبت عليه قائلة: "من أجمل الحفلات شكرًا بغداد".

إليسا أطلقت قبل عدة أيام مبادرة "سوا منحارب سرطان الثدي"، لفحص 10 آلاف سيدة بالمجان بكل لبنان بالمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية.