الليلة.. راشد الماجد يحيي حفلا في ميدل بيست في الرياض

الخميس 16 ديسمبر 2021 15:36:33
الليلة.. راشد الماجد يحيي حفلا في ميدل بيست في الرياض

يحيي النجم السعودي راشد الماجد اليوم الخميس حفلا جديدا خلال فعالية ميدل بيست في الرياض ضمن مهرجان ساوند ستورم وهو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط.

وتبدأ الحفلات اليوم الساعة 3 عصرا بتوقيت السعودية على مسارح ميدل بيت في العاصمة الرياض، ويطرب الماجد جمهوره خلال الحفل بباقة من أشهر أغانيه.

من المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدم ميدل بيست تجربة متعددة وشاملة من خلال 8 مسارح مختلفة في فنها حيث من المتوقع أن تشهد عروض لنجوم عالميين بارزين، إضافة إلى عروض فنية محلية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن مهرجان ساندستورم يعد من أبرز الفعاليات التي يدرجها تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته منصة "روح السعودية" ليعرض جميع النشاطات السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.

ويستقطب المهرجان شريحة الشباب من الداخل والخليج والعالم، خاصة وأن المهرجان الذي تنظمه "ميدل بيست" ويستمر على مدار 4 أيام سيقام على 8 مسارح يشارك فيها 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين من: هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وجدة، والقطيف وغيرها.

يذكر أن راشد الماجد طرح مؤخرا أغنية "عظيم إحساسي" كلمات أنور المشيري، ألحان أحمد الهرمي، توزيع زيد نديم، مكساج جاسم محمد، وإشراف عام حسن طالب.