تركي آل الشيخ يروج لحفل ماجد المهندس اليوم في مهرجان ساوند ستورم

الخميس 16 ديسمبر 2021 16:47:00
تركي آل الشيخ يروج لحفل ماجد المهندس اليوم في مهرجان ساوند ستورم

روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية لحفل النجم العراقي ماجد المهندس المقرر إقامته اليوم في الرياض بفعاليات مهرجان ساوند ستورم بـ "ميدل بيست" في المملكة العربية السعودية.

ونشر تركي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" فيديو للمهندس، قال فيه:" انتظروني في الميدل بيست عشان ندندنها أكثر، وأعادت ماجد المهندس نشر الفيديو، وقال:" موعدنا الخميس في الرياض ميدل بيست".

وكشفت "مدل بيست"، منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، عن عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة، "ساوند ستورم".

ومن المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدم للجمهور الحاضر تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضًا لنجوم عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنية محلية.

وكان المهرجان الافتتاحي قد أُقيم في ديسمبر عام 2019، واضعًا السعودية على خريطة المهرجانات الموسيقيّة الدولية، إذ حضر المهرجان أكثر من 400 ألف شخصًا و80 فنانًا على 6 مسارح، ليكون بذلك أكبر مهرجان موسيقي يقام في المنطقة، هذا المهرجان أتاح الفرصة للحاضرين للاستمتاع بالعروض العالميّة التي قدمها فنانون مشهورون مثل ديفيد جيتا، وتييستو، ومارتن غاريكس، وستيف أووكي، وأفروجاك، وجي بالفين، وريك روس، وعدد من منسقي الأغاني المحليين والإقليميين من بينهم كوزميكات، وديش داش، ودون إدورد، وغيرهم,