إياد نصار يروج لفيلم الكاهن (فيديو)

الخميس 16 ديسمبر 2021 17:44:42
إياد نصار يروج لفيلم الكاهن (فيديو)

روج النجم الاردني إياد نصار لفيلمه الجديد "الكاهن" قبل طرحه بدور العرض في العالم العربي يوم 29 ديسمبر الجاري.

ونشر إياد عبر حسابه بانستجرام برومو جديد للعمل، وكتب معلقا:" هدفهم السلطة والفلوس وفاكرين نفسهم فوق العالم فيلم الكاهن إنتاج سعودي مصري بجميع دور العرض يوم 29 ديسمبر".

"الكاهن" من بطولة درة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في اطار تشويقى أكشن.

ومن المقرر أن يبدأ إياد نصار اليوم عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" اليوم على مسرح محمد العلي بالبوليفارد بموسم الرياض، على أن يستمر عرضها حتى 20 ديسمبر الجاري.

"ياما في الجراب ياحاوي" مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" إخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولتها النجم يحيى الفخراني، إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي، وغيرهم.

وتدور أحداث المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.