تطورات الحالة الصحية للفنان المصري عادل الفار.. ماذا قال المونولوجست الشهير عقب استعادة وعيه؟

الجمعة 17 ديسمبر 2021 00:56:20
تطورات الحالة الصحية للفنان المصري عادل الفار.. ماذا قال المونولوجست الشهير عقب استعادة وعيه؟

عانى الفنان المصري عادل الفار من وعكة صحية استدعت دخوله إلى العناية المركزة في مستشفى الكهرباء بألماظة بالقاهرة، حيث جرى نقل الفنان عادل الفار إليها منذ 4 أيام جراء معاناته من غيبوبة كبدية.

وقال الفنان شكري الفار، شقيق الفنان المصري عادل الفار: "الحمد لله الفنان عادل الفار بدأ في التحسن نسبيا، واستعاد الوعي بعد نقله المستشفى وهو في حالة غيبوبة كبدية، وفاقد الوعي، ويخضع للعلاج في العناية المركزة بالمستشفى".

وتابع: "يعاني أخي من متاعب صحية في الكبد، وأيضا في القلب والرئة والكلى، إلى جانب الضغط، وفي حاجة لدعوات كل الناس له بالشفاء".

وبدأ الفنان المصري عادل الفار مشواره الفني بتقديم المنولوجات، ليتجه عقب ذلك إلى التمثيل ويشارك في العديد من الأفلام، ومنها "هيستريا"، و"فيلم هندي"، والرغبة"، ومن المسلسلات "الفتوة"، و"الكيف"، و"يوميات مصري".

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل الفار

استعاد الفنان عادل الفار جزءًا بسيطا من وعيه، وبدأ يتجاوب مع المحيطين به والأطقم الطبية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، إلا أن حالته ما زالت خطرة وتستوجب وضعه الملاحظة الطبية الدقيقة في الرعاية المركزة خاصة أنه يعاني من مشكلات في الرئة مع الكبد، فضلا عن عدة مشكلات أخرى.

تحدث الفنان المصري عادل الفار عن آخر تطورات حالته الصحية عقب مكوثه في العناية المركزة مؤخرا، واستعادة وعيه قائلا في تصريحات له: "الحمد لله.. صحتي حاليا زي الفل، وأشكر كل من قام بالاتصال بي والاطمئنان عليّ"، مضيفا أنه سوف يخرج من المستشفى بعد غد السبت بناء على أمر الطبيب المعالج له.

يشار إلى أن الفنان عادل الفار كان قد خضع للعلاج في أغسطس الماضي في مستشفى المعادي العسكري، وقضى خلال شهر فبراير أيضا عدة أيام في العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة نصر.

وقالت إيمان ابنة الفنان المصري عادل الفار وقتها : "والدي جاتله غيبوبة كبد، بس كانت في أولها مش كاملة لأنه كان رايح فاقد نسبة كبيرة من الوعي وبيتكلم على خفيف ومش مركز، ولكن الحمد لله لحقناه في أولها، والحمد لله دلوقتي هو فايق وبيتكلم عادي".

وأضافت ابنة الفنان عادل الفار: "والدي الحمد لله النهاردة حالته أحسن بكتير، وامبارح كان تعبان ودخل الرعاية المركزة، وهو ما زال موجود فيها ولكن الوضع النهاردة أحسن من امبارح، والأطباء قالوا لو الوضع استمر على كده هيطلع من الرعاية المركزة بكرة وينزل غرفة عادية وهيكون تحت الملاحظة والمتابعة".