بعد إثارتهما الجدل.. عمر كمال وشيماء المغربي يطرحان برومو كليب أنتي قلبي

الجمعة 17 ديسمبر 2021 12:58:41
بعد إثارتهما الجدل.. عمر كمال وشيماء المغربي يطرحان برومو كليب "أنتي قلبي"

بعد كثير من اللغط والجدل خلال الأيام الماضية، وتكهنات بارتباطهما، حسم مطرب المهرجانات المصري عمر كمال والفنانة الشابة شيماء المغربي حقيقة علاقتها، وطرحا برومو كليب "أنتي قلبي" وهي الأغنية الجديدة التي تجمعهما لأول مرة معا.

ونشر عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" مقطعا من البرومو، وكتب معلقا: "اتفرحوا على برومو كليب انتى قلبى على اليوتيوب".

وكان عمر كمال أثار الجدل خلال الأيام الماضية بصورته مع المطربة الصاعدة شيماء المغربي وظهر عمر كمال في الصورة مرتديا بدلة باللون الأبيض، بينما ظهرت شيماء المغربي مرتدية فستان باللون الأبيض، مع وجود بوكيه من الورد الأحمر في يد عمر كمال، وعلق قائلا:" مفيش مبروك".

لتعيد شيماء المغربي نشر نفس الصورة، وتكتب معلقة:" نقول مبروك؟".

وفور انتشار الصور تسائل رواد السوشيال ميديا عن طبيعة العلاقة بين المطربين وهل تمت خطبتهما؟، أم أن هناك عمل غنائي يجمع بينهما؟.

شيماء المغربي مطربة مصرية شابة من مواليد محافظة الإسكندرية في شهر أكتوبر عام 2001، وتبلغ من العمر 20 عاما.

بداية شيماء المغربي الحقيقية كانت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت تغني لكبار المطربات مثل: شيرين عبد الوهاب، وأصالة.

وحققت شيماء المغربي نجاحا كبيرا من خلال إعادة غناء الأغاني الشهيرة، ومن أبرز الأغنيات التي اشتهرت بها: "جابوا سيرته" و"اللي فات كله مات" و"بفكر فيك" التي وصل عدد مشاهداتها لـ 35 مليون مشاهدة.

قدمت شيماء المغربي عام 2018 أولى أغنياتها "سكوتك مش مطمني"، وفي عام 2019 قدمت أغنية "جبروت."

منذ عامين قدمت شيماء المغربي أغنية "قتل عمد" مع اليوتيوبر علي غزلان لمحاربة التنمر، في عام 2020 قدمت أغنية "حالة طارئة"، وصورتها على طريقة الفيديو كليب.