تطورات قضية فيلم Rust.. الشرطة الأمريكية تتحفظ على هاتف إليك بالدوين

الجمعة 17 ديسمبر 2021 13:16:33
تطورات قضية فيلم Rust.. الشرطة الأمريكية تتحفظ على هاتف إليك بالدوين

في آخر تطورات قضية فيلم Rust والذي شهد مثتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز بسبب طلقة نارية عن طريق الخطأ من النجم أليك بالدوين، قامت الشرطة الفيدرالية بأمريكا بالتحفظ على هاتف الممثل الخاص الذى كان في حوزته لحظة قتلها في أكتوبر الماضي.

وحصلت الشرطة على إذن مصادرة الهاتف الخاص بالنجم العالمي لاستكمال التحقيقات والوقوف على النتائج النهائية، ونقلت مذكرة مصادرة الهاتف أن بالدوين تبادل بالبريد الإلكتروني رسائل مع المشرفة على الأسلحة في موقع التصوير بشأن نوع المسدس الذي ينبغي استخدامه في التصوير، وعرضت عليه المشرفة على الأسلحة مجموعة نماذج، لكنّه "طلب مسدساً أكبر".

وفى تصريحات سابقة للنجم العالمي، أكد من خلالها أنه لم يضغط على زناد المسدس قبل أن ينطلق العيار الناري، بل كل ما فعله هو قدح المطرقة، مضيفاً في مقابلة تليفزيونية إنَه لا يعرف طريقة وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها "داخل المسدس" نفسه الذي قيل له إنه غير مؤذٍ.

فيما صدر بيان جديد موقع من 20 شخصا ضمن فريق عمل الفيلم ، والذين أكدوا من خلاله أنهم يجدون الرواية العامة المحيطة بمأساة مكان العمل، غير كافية لإثبات الإهمال.

ونشر الممثل أليك بالدوين، بيان فريق عمل فيلم "راست"، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، بعد أكثر من شهر من مقتل المصورة السينمائية في موقع التصوير.

يذكر أن أليك بالدوين احتفل أمس بعيد ميلاد والدته والتي أتمت عامها الـ 92، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

ونشر بالدوين صورة لوالدته من احتفالات عيد الميلاد، وكتب معلقا:" اليوم أمي تبلغ من العمر 92 عامًا.. أمر غير قابل للتصديق.. دليل حي على أن اتباع نظام غذائي من براونيز سيؤدي إلى حياة أطول.. عيد ميلاد سعيد ".