أسعد أيام حياتي.. أحلام تلتقي بالأمير بدر عبد المحسن في الرياض

الجمعة 17 ديسمبر 2021 17:15:30
أسعد أيام حياتي.. أحلام تلتقي بالأمير بدر عبد المحسن في الرياض

أعربت النجمة الإماراتية أحلام عن سعادتها الكبيرة بلقاء الأمير الشاعر بدر عبد المحسن وأسرته في العاصمة السعودية في الرياض.

وشاركت أحلام متابعيها عبر "انستجرام" بصورا من الزيارة، وكتبت معلقة:" تشرفت بلقاء سمو الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن في قصره بالرياض وعائلته الكريمه هذا اليوم اعتبره اسعد ايام حياتي شكراً على تقديركم وكلاكم وسام على صدري".

على الجانب الآخر، تستعد أحلام لإحياء حفلا في موسم الرياض يوم 23 ديسمبر الجاري، ووجهت رسالة شكر لجمهورها بعد حجز جميع التذاكر في أقل من يوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" كما وصفت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بأخطبوط الترفيه نظرا لنشاطه الدائم ومجهوداته المتواصلة في موسم الرياض، وكتبت قائلة:" محبتكم واصلتني فشكرا من القلب الحمدلله‬ تو صحيت ع الأخبار الطيبة وما كان عندي ادنى شك في محبتكم شكرا معالي تركي آل الشيخ على كل مجهود تبذله من اجل هالفرحه للجميع أخطبوط الترفيه لا يقبل بالقليل وقتك ومجهودك وصحتك تبذلها من اجل بلدك وشعب سلمان العظيم وولي عهده الفكر المنير الأمير الشاب الملهم الامير محمد بن سلمان، نعتذر عن كل من لم يستطيع شراء تذاكر للحفل.

أحلام أحيت حفلا غنائيا يوم 3 ديسمبر الجاري بمتحف اللوفر في أبو ظبي احتفالا بالعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.