أندرو جارفيلد وتوبي ماجواير مفاجأة فيلم Spider-Man: No Way Home

الجمعة 17 ديسمبر 2021 18:28:33
أندرو جارفيلد وتوبي ماجواير مفاجأة فيلم Spider-Man: No Way Home

ضجة كبيرة أحدث فيلم Spider-Man: No Way Home أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة للبطل الخارق "سبايدر مان" فور عرضه بالسينمات حول العالم مه توقعات أن يصبح الفيلم الأعلى دخلا من شباك التذاكر في "عصر الجائحة".

مفاجأة الفيلم جاءت من خلال دمج جميع شخصيات سبايدر مان السابقة، خلال الألفية، في فيلم واحد، وهو ما أثار حالة قصوى من "النوستالجيا" لدى الجماهير.

وشهد الفيلم عودة النجمان العالميان توبي ماجواير الذي قدم السلسلة الأولى في عالم سبايد مان، وأندرو جارفليد الذي ظهرت من خلال سلسلة "سبايدر مان المذهل"، وذلك من خلال تطرق الفيلم لموضوع تعدد الأكوان أو " multiverse".

وبدأت حالات التفاعل مع الفيلم تظهر، مع بدء عرضه في عدد من دول العالم، الأربعاء الماضي، ليأتي تقييم النقاد على مواقع "آي إم دي بي" و"روتن توميتوز" ويعطيه أعلى درجة في تاريخ السلسلة.

وشهد الفيلم بعض الأرقام التي "لا تصدق"عالميا، حيث كان الافتتاح أكبر افتتاح لفيلم بيوم الأربعاء في تاريخ بريطانيا، مسجلا 10 مليون دولار.

كما سجل افتتاح الفيلم أكبر يوم افتتاح لفيلم على الإطلاق، في المكسيك، حيث سجل دخلا بقيمة 9 ملايين دولار على شباك التذاكر.

ولم ينجح أي فيلم بالوصول إلى مليار دولار من الأرباح، منذ تفشي جائحة كورونا في 2020، ولكن النقاد يتوقعون أن ينجح فيلم "سبايدر مان" الجديد بالوصول لهذا الرقم.

وكانت شركة سوني قد طرحت الأسبوع الماضي البوسترات المنفردة للفيلم، وتصدر الملصقات الجديدة أشرار عالم سبايدر مان، المتمثلين في:" إليكترو، دكتور أكتوبوس، وجرين جوبلن" الذين يجتمعون في الفيلم الجديد من أجل القضاء على عدوهم اللدود سبايدر مان.

ويظهر في فيلم Spider-Man: No Way Home واحد من أبرز أبطال الأفينجرز وهو دكتور سترينج الذي يحاول حماية وإنقاذ العالم بمساعدة سبايدر مان ورفاقه.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.