بعد 3 أيام.. برا المنهج يقترب من مليون جنيه

السبت 18 ديسمبر 2021 13:47:18
بعد 3 أيام.. "برا المنهج" يقترب من مليون جنيه

استقبلت دور العرض المصرية فيلم الدراما والكوميديا "برا المنهج" يوم الأربعاء الماضي ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الفيلم في يومه الثالث بالسينمات، أمس الجمعة إيرادا بلغ 333 ألفًا و612 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في 3 أيام لـ701 ألف و266 جنيها، ويحتل صدارة شباك التذاكر المصري متفوقا على كل من: "ريتسا"، "المحكمة"، "عروستي"، "العارف"، "الإنس والنمس"، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

"برا المنهج" بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، شريف دسوقي، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

يذكر أن مجد الكدواني شارك مؤخرا في مسلسل "موضوع عائلي"، وتدور أحداثه حول شخصية "الشيف إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "يلى"، حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملا إليه نبأ مفاجئا سيغير حياته إلى الأبد ويعيده مجددا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظن بأنه لن يعيشها مجددا.