Spider-Man: No Way Home يكتسح شباك التذاكر العالمي بأكثر من 93 مليون دولار

السبت 18 ديسمبر 2021 15:49:55
Spider-Man: No Way Home يكتسح شباك التذاكر العالمي بأكثر من 93 مليون دولار

نجاح كبير حققه فيلمه الأكشن والأبطال الخارقين Spider-Man: No Way Home بعد يوم واحد من عرضه بالسينمات حول العالم، وحقق العمل 50 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و43 مليونا و600 ألف دولار في شباك الذاكر العالمي، ليصل مجموع ما حققه لـ 93 مليونا و600 ألف دولار، وحتى الآن لم تعلن شركة الإنتاج إيرادات اليوم الأول للفيلم في بعض الدول كالصين وكندا.

وشهد الفيلم عودة النجمان العالميان توبي ماجواير الذي قدم السلسلة الأولى في عالم سبايد مان، وأندرو جارفليد الذي ظهرت من خلال سلسلة "سبايدر مان المذهل"، وذلك من خلال تطرق الفيلم لموضوع تعدد الأكوان أو " multiverse".

وكانت شركة سوني قد طرحت الأسبوع الماضي البوسترات المنفردة للفيلم، وتصدر الملصقات الجديدة أشرار عالم سبايدر مان، المتمثلين في:" إليكترو، دكتور أكتوبوس، وجرين جوبلن" الذين يجتمعون في الفيلم الجديد من أجل القضاء على عدوهم اللدود سبايدر مان.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.