كادت أن تفقد بصرها.. سلاف فواخرجي تتعرض لحادث أليم (فيديو)

الاثنين 20 ديسمبر 2021 15:01:00
كادت أن تفقد بصرها.. سلاف فواخرجي تتعرض لحادث أليم (فيديو)

النجمة السورية سلاف فواخرجي

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن تعرضها لحادث أليم خلال تصوير أحداث مسلسلها الجديد "عنبر 6" المذاع حاليا على منصة شاهد، كادت أن تفقد فيه بصرها.

تفاصيل حادث سلاف فواخرجي

وقالت سلاف فواخرجي في لقائها ببرنامج: "ET بالعربي": خلال تصوير احد المشاهد كان هناك ديكور وشبك من الحديد في السقف وخلال التصوير سقط الديكور ونزل قضيب من الحديد فوق عيني وكانت لحظة من الصعب أن أنساها لأنها من أصعب ما مررت به في حياتي".

وأضافت: " نزفت كمية كبيرة من الدماء وفقدت البصر لحوالي الساعة حيث كنت أرى كل ما حولي أبيض واصبت بنوع من الهيستيريا كوني لم أعد أستطيع أن أرى ولكن مع مرور بعض الوقت بدأت أستعيد بصري وهدأت قليلاً".

وأوضحت النجمة السورية أن الإصابة تركت ندبة صغيرة فوق عينها فقط وأنها الآن بخير وبصحة جيدة.

مسلسل سلاف فواخرجي الجديد

وعن أجواء المسلسل لفتت سلاف إلى أن "عنبر 6" عمل صعب جدا وقالت: "كل الممثلين بذلوا جهودا كبيرة جدا وأديت شخصية تتضمن حالات نفسية صعبة جداً ونحن قدمناه بحب وضمير وأتمنى أن يصل هذا الأمر للناس".

"عنبر 6" يجمع باقة كبيرة من أهم نجمات ونجوم العالم العربي، مثل : سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وإخراج علي العلي.

ويضم العمل حكايات من عالم سجون النساء، وقصص مستوحاة من قضايا حقيقية هزت الرأى العام، وقد تم إعداد وبناء ديكورات خاصة على مساحة ضخمة، لتصوير العمل فيها.

تفاصيل مسلسل عنبر 6

ويتكون الموسم الأول للمسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، وهو من إنتاج شركة Eagle Films لجمال سنّان، ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل.

يذكر أن سلاف فواخرجي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" مقطع فيديو من كواليس مسلسل "عنبر 6" شوقت من خلاله جمهورها لتفاصيل دورها في المسلسل الذي ظهرت فيه وهي تنزف الدماء تحت الماء.