مقتل مغني الراب دراكيو ذا رولر طعنا في حفل بلوس أنجلوس

الاثنين 20 ديسمبر 2021 15:39:03
مقتل مغني الراب دراكيو ذا رولر طعنا في حفل بلوس أنجلوس

لقى مغني الراب الأمريكي الشهير دراكيو ذا رولر مصرعه نتيجة تعرضه للطعن بالسكين خلال مشاركته في مهرجان موسيقي في مدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال المتحدث باسم شرطة الولاية لويس جارسيا إن "شجارا اندلع خلف المسرح الرئيسي أسفر عن إصابة مغني الراب بجروح خطيرة على يد مشتبه به كان يستخدم سلاحا حادا، حيث تم نقله إلى المستشفى الذي توفي فيه لاحقا".

وأضاف أنه لم يتم إلقاء القبض على أحد في هذه الحادثة حتى الآن وأنه على أثر الحادث ألغى المنظمون المهرجان، بحسب وكالة أسوشيتد برس.

وأنهت "لايف نايشن" المشاركة في تنظيم المهرجان، الحدث بعيد الإعلان عن الحادثة.

وقالت الشركة المتعهدة للحفلات في بيان أرسلته إلى وكالة الأنباء الفرنسية: "حصل شجار في الكواليس، واحتراما للأشخاص المعنيين وبالتنسيق مع السلطات المحلية والفنانين والمنظمين تقرر عدم المضي في إقامة الحفلات المقررة".

وأعرب مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوغ عن تعازيه لعائلة القتيل عبر حسابه بموقع "تويتر"، وكتب: "أصلي من أجل السلام في الهيب هوب".

وكان مقررا أن يحيي الفنان البالغ 28 عاما، واسمه الحقيقي داريل كالدويل، في نهاية الأسبوع الفائت حفلة في إطار مهرجان "وانس آبن إيه تايم إن ال إيه"، مع نجوم الهيب هوب سنوب دوج وأيس كيوب و50 سنت.

وقد بدأ كالدويل مسيرته في موسيقى الراب سنة 2015، وحازت أغنيات عدة أطلقها إعجاب النقاد.

وأوقف المغني سنة 2017 لحيازته أسلحة، وفي 2018 بتهمة الضلوع في جريمة قتل أودت بحياة شاب في سن 24 عاما. وهو أمضى سنوات في السجن على خلفية هذه التهمة.

وتمت تبرئته سنة 2019، لكنه اتهم بالمشاركة في تشكيل عصابات إجرامية، وقد وافق على اتفاق مع القضاء وأطلق سراحه في عام 2020.