بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

الاثنين 20 ديسمبر 2021 16:33:00
بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

لقطة من مباراة الاتحاد السعودي والفتح - أرشيفية

يلتقي نادي الاتحاد بنظيره الفتح، في إطار دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين، في مباراة صعب التنبؤ بنتيجتها بسبب قوة الفريقين والندية التي تتسم بها مواجهاتهما معا.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك

ويتقابل الاتحاد مع الفتح في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الـ4:35 بتوقيت القاهرة والـ5:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتمنى الاتحاد تجنب أي صدمات أمام الفتح في ثالث لقاء على التوالي بينهما، بعد أن تسبب النموذجي في إقصاء العميد في آخر بطولتين من كأس الملك، وتعتبر مواجهة اليوم هي السادسة في لقاءات الفريقين بمسابقة كأس الملك على مدى تاريخهما، والتقيا في 5 مرات سابقة، في 4 نسخ منذ العودة إلى تنظيم المسابقة بموسم عام 2008.

واستطاع الفتح في إبعاد الاتحاد من آخر موسمين في كأس الملك، وأولى مواجهات الفريقين في الكأس بدور نصف نهائي موسم 2013 ، وتمكن الاتحاد من حسم التأهل لصالحه بالفوز ذهابا بثنائية وفي الإياب برباعية، وفي نسخة 2015، فاز الاتحاد على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16، وخسر العميد من النموذجي في الموسمين الماضيين بنفس النتيجة 1-2.

ويفقد الفتح السعودي مجهودات لاعبه المحترف الجزائري سفيان بن دبكة، أمام الاتحاد اليوم، بعدما شارك اللاعب في نهائي كأس العرب فيفا 2021، السبت الماضي أمام تونس، وتعرض سفيان بن دبكة لإصابة في الوجه بعد التحامه مع أحد لاعبي تونس.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الفتح، كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، عبدالرحمن العبود
خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورنادو
خط الهجوم: عبدالعزيز البيشي، رومارينيو، فهد المولد.

وأبلغ فهد المولد جناح الاتحاد السعودي المهاجم، مسؤولي العميد بقراراه النهائي بخصوص تمديد عقده، الذي ينتهي في آخر الموسم الجاري، حيث يريد اللاعب البقاء مع متصدر بطولة الدوري السعودي وتمديد عقده.

ولعب فهد المولد في 10 مباريات خلال الموسم الجاري، وسجل هدفين وصنع مثلهما بقميص نادي الاتحاد، ويسعى مسئولو نادي الاتحاد لتمديد عقد فهد المولد لمدة موسمين من أجل استمرار صاحب الـ 27 عاما بصفوف الفريق.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم في كأس الملك