الموت يفجع المعلق التونسي عصام الشوالي في والده

الاثنين 20 ديسمبر 2021 16:48:42
الموت يفجع المعلق التونسي عصام الشوالي في والده

أعلن المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، انتقال والده إلى الرفيق الأعلى بعد معاناته مع المرض، ونعى الشوالي الذي يعمل معلقا رياضيا لدى قنوات شبكة "بي إن سبورتس"، والده عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاءت الوفاة بعد أن اعتذر المعلق الرياضي قبل أيام عن استكمال مباريات بطولة كأس العرب في قطر، وأوضح الشوالي قبل أسبوع تقريبا من نهاية البطولة، أن والده اشتد عليه المرض، وأنه أصبح لزاما عليه ومن واجبه التواجد بجواره في هذه اللحظات.

وكتب الشوالي على حساباته الشخصية آنذاك أنه كان يريد بشدة استكمال التعليق على البطولة مع الجماهير والاستمتاع بها معهم، لكن ظروف مرض والده فرضت عليه وضعا جديدا ينبغي فيه التواجد معه.

وكان من المفترض أن يعلق الشوالي، 51 عاما، على مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، والتي تقام بعد غد الأربعاء في قطر، بحسب ما قررته خطة شبكة "بي إن سبورتس".

وتسببت وفاة والد التونسي عصام الشوالي في تغيير معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في لقاء كأس السوبر الأفريقي، والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل في قطر.

وأعلن المعلق الرياضي عصام الشوالي عبر صفحته الرسمية اليوم وفاة والده، بعد معاناته مع المرض خلال الفترة الماضية، ما اضطر المعلق الأشهر في الأوساط الكروية إلى المغادرة إلى تونس وعدم استكمال التعليق على مباريات بطولة كأس العرب فيفا 2021 في قطر.

وكانت bein sports، أعلنت أن الشوالي هو الذي سيعلق على مباراة الأهلي الرجاء المغربي في المواجهة على لقب السوبر الإفريقي، ويرتقب الجميع إعلان القناة خلال الساعات المقبلة تغيير معلق المباراة وتعيين معلق جديد، بسبب صعوبة قيام الشوالي بالتعليق على اللقاء في هذه الظروف التي يمر بها.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، ويشارك الأهلي في البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية، في حين يلتقي مع الرجاء المغربي بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

ويعتبر الشوالي من أشهر المعلقين الرياضين، حيث علق من قبل على العديد من المباريات الكبرى، أبرزها نهائي القرن الأفريقي الذي جمع الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي وانتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.