قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر.. تعرف على أنواع وإمكانيات أشهر الماركات

الاثنين 20 ديسمبر 2021 17:16:00
قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر.. تعرف على أنواع وإمكانيات أشهر الماركات

تجذب أنواع وألوان السيارات النساء في مصر، ويبحثن دائما عن قائمة أفضل سيارات 2021 ، حيث تفضل النساء السيارات التي تتميز بالألوان المبهجة، ذات المساحة الرحبة، فضلا عن إمكانيات السيارة العالية، مما يسهل عليهن قيادتها لذلك تتنافس العديد من الشركات العالمية في محالة لتوفير قائمة بأفضل سيارات 2021 للنساء في مصر، وحتى تتجنب النساء الحيرة والتردد في الاختيار نقدم خلال السطور التالية قائمة بـ أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر.

أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر

تأتي السيارة هيونداي الكورية الصنع ضمن قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر وتتميز بالتالي:

- تتبع السيارة هيونداي الكورية شركة كيا العالمية والتي تعد من كبري الشركات في كوريا حيث تتصدر المركز الرابع في المبيعات ضمن قائمة تضم تويوتا وهوندا ونيسان.

- تتوافر السيارة بشكلين من حيث التجهيزات، والشكلين يتميزوا بمحرك 1200 سي سي وقوة 87 حصان.

- ترتبط السيارة بناقل حركة من أربعة سرعات.

أما السيارة رينو داستر فرنسية الصنع والمتعاونة مع داسيا فتعد السيارة الاقتصادية من حيث استهلاكها البنزين، مما يجعلها ضمن أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر وتتميز بالتالي:

- هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومتنوعة وعائلية وصغيرة في الحجم

- تعد داستر من السيارات المناسبة بشكل كبير أيضا للسيدات نظرا لأنها تتميز بالمساحة الواسعة داخليا وارتفاعها عن الأرض والانسيابية التي تتميز بها.

- تأتي سيارة رينو بالسوق المصرية من خلال ثلاثة أنواع رينو موديل 2019 مجهزة بأنواعها بمحركات تسع 1600 سي سي وقوة 115 حصان وناقلها حركته اوتوماتيك من ستة سرعات.

وتضم قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر، السيارة كيا بيكانتو وهي كورية الصنع واحدة من أفضل سيارات للنساء، و تتميز بأدائها العالي مقارنة مع كمية البنزين التي تستهلكها.

ويفضل غالبية فئات المجتمع هذه السيارة وتتميز بالتالي:

- كيا بيكانتو تبلغ سعته 1.2 لتر وقوته 87 حصان

- تتميز بناقلة اوتوماتيك من أربعة سرعات.

أما السيارة فيات 500 فهي إيطالية المنشأ صغيرة الحجم ذات إمكانيات عالية، وتعد من أفضل السيارات التي قد تقتنيها السيدات نظرا لتوفرها بالأسواق المصرية.

- تتميز بمحرك 1200 سي سي وقوة 69حصان.

- لهذه السيارة ناقل حركته وهو يدوي بخمسة سرعات.

وتعد السيارة ميني كوبر وهي ألمانية الصنع ومنتشرة في مصر بشكلين، الشكل الأول هاتشباك ثلاثي وخماسي الأبواب والثاني كابريو ويقدر ثمنها بـ 650000.

- يتميز محرك سيارة الميني كوبر الشهيرة بسعة تقدر بـ 1500سي سي وقوته 136 حصان.

- ما يرشح هذه السيارة لأن تكون أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر أن لها ناقل حركته ثلاثة أشكال الشكل الأول اوتوماتيك بستة سرعات والثاني اوتوماتيك بسبعة سرعات والشكل الثالث نسخته كابريو سيتيبترونيك بسبعة سرعات.

وتأتي السيارة سوزوكي ألتو ضمن أفضل سيارات للنساء في مصر وهي يابانية الصنع، وتتميز برخص سعرها مقارنة بالعديد من السيارت ويجري ترشيحها لمتوسطي الدخل وتحقق مبيعات كبيرة وتتوفر بشكل واحد سعته 800 سي سي قوته 47 حصان و ناقله يدوي خمسة سرعات.

كما تضم قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر السيارة مرسيدس GLC250، وهي السيارة الألمانية المعروفة وتتوفر بنوع الـSUV الرياضي متعدد الأغراض بشكل واحد من التجهيز محركها 2 لتر قوته 211 حصان وناقله اوتوماتيك من تسعة سرعات.

وتفضل السيدات السيارة هوندا سيفيك وتتوفر في الاسواق المصريى بشكل واحد بتجهيزات ومحرك 1600 سي سي وقوته 123 حصان وناقله اوتوماتيك خمسة سرعات.

أما السيارة فورد فوكاس، فهي ألمانية الصنع وتعد أكثر مبيعا بأوروبا والصين والولايات المتحدة الأمريكية وتتوفر في مصر بثلاثة أشكال وكلها بمحرك ثلاث سلندر 1000 سي سي وهو يدخر الاستهلاك وذلك لأن قوتها 123 حصان، فضلا عن ناقله اوتوماتيك من ست سرعات.

وآخيرا تأتي السيارة مازدا 3 ضمن قائمة أفضل سيارات 2021 للنساء في مصر، وهي يابانية الصنع ومزودة بموتور أوروبي أيضا وموديلها متوفرة بمصر بشكلين الأول سيدان ولها شكل هاتشباك سبور فضلا عن محرك مازدا 1600 سي سي قوته 105 حصان وبه ناقله اوتوماتيك بأربعة سرعات.