بريانكا شوبرا تتألق في العرض الخاص لفيلم The Matrix Resurrections

الاثنين 20 ديسمبر 2021 18:27:34
بريانكا شوبرا تتألق في العرض الخاص لفيلم The Matrix Resurrections

شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا جمهورها ومتابعيها عبر "انستجرام" بصور العرض الخاص لفيلمها المنتظر The Matrix Resurrections، واحتفل فريق عمل الفيلم بالعرض الخاص مساء أمس بسان فرانسيسكو بكاليفورنيا، وذلك استعداد لطرح العمل بالسينمات حول العالم يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويعود النجم كيانو ريفز في الجزء الجديد للمصفوفة مرة ثانية بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل "ترينتي" بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

THE MATRIX 4من بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي.

بريانكا شوبرا احتفلت مؤخرا بالذكرى الثالثة لزواجها من الفنان الأمريكي نيك جوناس، بعد أيام قليلة من شائعات طلاقهما، وشارك "نيك" عبر صفحته على "انستجرام" فيديو من الاحتفال ظهر فيه النجمان خلال عشاء رومانسي، وارتدت فيه بريانكا فستان باللون البيج مع ياقة عالية.

كما شاركت بريانكا صورة للمائدة التي زينتها الشموع والورود والتقطت بطاقة كُتب عليها "وجدتك، تزوجت بك، وسأبقى معك"، وعلقت على الصورة، وكتبت: "أعيش الحلم".