بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

الاثنين 20 ديسمبر 2021 19:28:00
 بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

لقطة من مباراة الهلال السعودي والرائد - أرشيفية

عشاق الكرة السعودية على موعد الليلة مع اللقاء الصعب والمرتقب بين الهلال والرائد، على ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والرائد في كأس الملك

وتبدأ مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والرائد عبر موقعنا يلا شوت توداي و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

ويمر الهلال بمرحلة عصيبة بعد هزيمته الأسبوع الماضي أمام النصر في ديربي السعودي، الهلال لم يظهر بالمستوى المنتظر منه وارتكب الفريق أخطاء دفاعية وخاصة في التمركز، ما كبده خسارة النقاط الثلاثة، ليواصل حامل اللقب التراجع على مستوى النتائج.

يسعى الهلال اليوم لاستغلال أنصاف الفرص من أجل الوصول لشباك الرائد وحسم اللقاء وتفادي أي مفاجات قد تطيح به خارج البطولة، ما يزيد من أزماته في الفترة الحالية، بخاصة وأن الفريق يتواجد في المرتبة الرابعة بجدول المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وستكون كل المواجهات القادمة للهلال بمثابة لقاءات كؤوس تحت شعار لا بديل عن الانتصار.

أما الرائد فهو أحد الأندية التي دخلت في معسكر مغلق خلال الفترة الماضية لتصحيح الأخطاء وإعادة تأهيل اللاعبين عن طريق فترة إعداد جديد، وأقام الرائد لقاءات ودية في مصر، مع الزمالك وقدم مباراة قوية بخاصة في الشوط الثاني، وتعادل بهدفين لمثلهم، ألا أنه في تقابل مع الإسماعيلي وخسر بنتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من أن المواجهات الودية لا تهم بالنتائج بقدر ما يهم الأداء، فمن المؤكد خرج الرائد مستفيدا من المواجهتين، ويبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء مختلف وقوي أمام الهلال والخروج من المباراة ببطاقة التأهل للدور القادم واستمرار رحلة في البحث عن لقب غائب منذ سنوات عن جدران النادي.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الرائد

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك
خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو
خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

تشكيل الرائد المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي
خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان
خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي
خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين
خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في كأس الملك بث مباشر