جدول ترتيب الدوري المصري 2022: المصري يصعد للمركز الثالث بهدف في فاركو

الاثنين 20 ديسمبر 2021 22:49:49
جدول ترتيب الدوري المصري 2022: المصري يصعد للمركز الثالث بهدف في فاركو

استأنفت منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام المصري، بعد توفيها بسبب ارتباط المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي حل فيها منتخب في المركز الرابع.
وفاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فاركو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم وأقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية، وسجل الهدف للمصري أحمد حمودي في الدقيقة 37 من أحداث المباراة.

وشهد اللقاء طرد عزمي غومة لاعب فاركو، بعد تداخله مع كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، وإعاقته قبل وصوله للمرمى، كما حصل أحمد حمودي على بطاقة صفراء في الدقيقة 63 وغادر الملعب في الدقيقة 69، لكنه حصل على بطاقة صفراء ثانية ليطرد قبل خروجه من الملعب.

ورفع المصري رصيده من النقاط إلى النقطة 13، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف الأهلي والأهرام، بينما تجمد رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وعلى ملعب غزل المحلة، انتهت مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم غزل المحلة بهدف أحرزه يحيى حامد في الدقيقة 27 وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الأهلي مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول .

وبهذه النتيجة رفع غزل المحلة رصيده إلي 10 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس .

واكتسح الاتحاد السكندري فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة ذاتها، حيث سجل للاتحاد محمد عبد السلام 12، كريم الديب 15، 33، كريستوفانو مابولولو 45+3.

**جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
وجاء ترتيب فرق الدوري المصري حتى الآن كالتالي:
الأهلي 18 نقطة.
بيراميدز – 13 نقاط.
المصري – 13 نقطة.
الزمالك – 13 نقطة.
البنك الأهلي – 11 نقطة.
الاتحاد السكندري – 11 نقطة.
غزل المحلة – 10 نقاط.
فاركو – 9 نقاط.
سيراميكا كليوباترا - 8 نقاط.
إنبي - 8 نقاط.
الجونة – 8 نقاط.
فيوتشر - 7 نقاط.
سموحة – 6 نقاط.
مصر المقاصة – 6 نقاط.
المقاولون العرب – 5 نقاط.
طلائع الجيش – 5 نقاط.
الاسماعيلي - نقطتان.
الشرقية للدخان - نقطة.