ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الجدول وتاو يلاحقه

الاثنين 20 ديسمبر 2021 22:54:23
ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الجدول وتاو يلاحقه

اشتعلت منافسة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، مع بداية الجولة السابعة، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة.

وتراجع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي القادم حديثا هذا الموسم، أمام أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، من صدارة هدافي الدوري المصري، بـ5 أهداف لكل منهما، بعد تسجيل تاو ثنائية في سموحة، قبل توقف الدوري بسبب بطولة كأس العرب.

ويسعى خلف اللاعبين كل من جون إيبوكا لاعب إنبي، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة ومحمد هلال نجم البنك الأهلي برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له في غزل المحلة قبل أن يبتعد للإصابة.

واستأنفت منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام المصري، حيث تغلب فريق المصري البورسعيدي على نظيره فاركو بهدف دون رد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وأحرز هدف المصري أحمد حمودي في الدقيقة 37 من أحداث المباراة.

وكان اللقاء قد شهد واقعة طرد عزمي غومة لاعب فاركو، بعد تدخل عنيف مع كريم العراقي لاعب المصري، وإعاقته قبل وصوله للمرمى، كما حصل أحمد حمودي على بطاقة صفراء في الدقيقة 63، وغادر الملعب في الدقيقة 69، لكنه حصل على بطاقة صفراء ثانية ليطرد قبل خروجه من الملعب.

وأصبح رصيد المصري 13 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف الأهلي وبيراميدز، بينما تجمد رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وعلى ملعب غزل المحلة، تعادل الغزل والبنك الأهلي بهدف لكل فريق، وتقدم غزل المحلة بهدف يحيى حامد في الدقيقة 27 وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الأهلي بنهاية الشوط الأول .

واكتسح الاتحاد السكندري فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة ذاتها، حيث سجل للاتحاد محمد عبد السلام 12، كريم الديب 15، 33، كريستوفانو مابولولو 45+3.

**ترتيب هدافي الدوري المصري
أحمد سيد زيزو - الزمالك: 5 أهداف
بيرسي تاو - الأهلي: 5 أهداف
جون إيبوكا - إنبي: 4 أهداف
مروان حمدي - سموحة: 4 أهداف
علي معلول - الأهلي: 4 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي - 4 أهداف