أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد 2021.. 5 ترشيحات من محرري فيديو محترفين

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 01:28:00
أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد 2021.. 5 ترشيحات من محرري فيديو محترفين

أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد 2021 - أرشيفية

بعد تصوير مقطع فيديو باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام "أندرويد" ، قد تحتاج إلى تعديله للحصول على جودة أفضل وجعله أكثر روعة، في هذه المقالة سوف نقدم نوعين من الطرق لتحرير مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة هاتف أندرويد".

إحدى الطرق الموصى بها هي استيراد الفيديو مباشرة من هاتف أندرويد، إلى برنامج تحرير الفيديو المستند إلى سطح المكتب للتحرير المتقدم، الطريقة الأخرى هي التحرير باستخدام تطبيقات محرر الفيديو المجانية التي تعمل على أنظمة أندرويد لسهولة التحرير.

أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد 2021

يرشح العديد من المختصين عددًا من التطبيقات الخاصة بعملية المونتاج والتي تدعم التشغيل على نظام "أندرويد"، ونستعرض هنا أكثر 5 تطبيقات ينصح بها المختصين والعديد من محرري الفيديو المحترفين:

1- فيلمورا جو (FilmoraGo)

إذا كنت تريد أداة احترافية لتحرير مقاطع الفيديو وملفات الوسائط التي تم التقاطها بهاتف Android ، فإن محرر الفيديو فيلمورا هو الأفضل، حيث يحتوي تقريبًا على جميع وظائف التحرير التي قد تحتاجها من برنامج تحرير على الكمبيوتر الشخصي.

لا يسمح لك فقط بإنشاء عرض شرائح لملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور والصور والموسيقى التصويرية، ولكن أيضًا للقيام ببعض عمليات التحرير الأساسية مثل (قص - دمج - اقتصاص - تدوير مقاطع الفيديو) وإضافة موسيقى خلفية أو مقاطع صوتية إلى مقاطع الفيديو.

وهناك مؤثرات خاصة رائعة متاحة في التطبيق، مثل تأثيرات التراكب والتصفية، وتأثيرات النص والعنوان المتحرك، وعناصر الحركة وما إلى ذلك. مع الواجهة البديهية سهلة الاستخدام، لن تواجه أي مشكلة أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العالم.

2- فيفا فيديو (VivaVideo)

يعد فيفا فيديو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو وصانع عرض شرائح الصور وتطبيق تحرير الأفلام. باستخدام لوحة العمل، يمكنك استيراد مقاطع الفيديو وتعديلها وتقليمها بسهولة، ثم إضافة تأثيرات وفلاتر وتأثيرات متنوعة ونصوص وعناوين وحركة جذابة إلى الفيديو الخاص بك، مما يجعله يبدو بمهر احترافي ومشاركته مع أصدقاء بسهولة.

3- كويك فيديو إيديتور (Quik Video Editor)

يعتبر كويك فيديو إيديتور من شركة جو برو GoPro)) أحد أسهل الطرق لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى اختيار الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتف "أندرويد" أو حساب "فيسبوك" أو "إنستجرام"، ثم يقوم التطبيق بتحليل وإنشاء مقطع فيديو قصير لك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات انتقالية وعناوين وفلاتر وموسيقى وغير ذلك لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعًا وتميزًا، ثم مشاركته مع أصدقائك بسهولة.

4- كين ماستر (KineMaster)

كين ماستر هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات، تحتوي على جدول زمني متعدد المسارات مع دعم كامل للسحب والإفلات والتي تمكنك من استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط بسهولة وتحريكها بإصبعك. إنه مجهز أيضًا بخيارات قوية لتحرير الفيديو ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو، تتوفر أيضًا إضافة انتقالات ونصوص وتعليقات صوتية.

5- ماجيستو (Magisto)

ماجيستو هو تطبيق محرر فيديو سهل الاستخدام، يمكنه تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع فيديو موسيقية تلقائيًا بثلاث خطوات سهلة. التقط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وحدد المسار الصوتي المطلوب، ثم أضف عنوانًا، هذا التطبيق رائع للأشخاص الذين لا يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في تحرير الفيديو ولكنهم ما زالوا يريدون مظهرًا رائعًا.