يعرض اليوم.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل بيمبو

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 12:45:00
يعرض اليوم.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "بيمبو"

بوستر مسلسل "بيمبو"

عرضت منصة "شاهد" اليوم الثلاثاء الحلقة الأولى من مسلسل الدراما والكوميديا المنتظر "بيمبو"، حيث سيتم طرح حلقتين أسبوعيا.

قصة مسلسل بيمبو

مسلسل "بيمبو" من المسلسلات القصيرة يصل عدد حلقاته 8 حلقات.

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب يتورطون في بعض المشكلات وتقع العديد من المواقف الطريفة.

موعد العرض

يعرض مسلسل "بيمبو" عبر منصة "شاهد vip ابتداء من يوم 21 ديسمبر بواقع حلقتين كل أسبوع.

أبطال مسلسل بيمبو

البطولة لأحمد مالك وويجز وهدى المفتي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ويجسد أحمد مالك دور "ديلر"، وفكرة المسلسل استوحاها المؤلف محمد أديب من موقف حقيقي تعرض له.

ويعد المسلسل هو أول تجربة تمثيلية لـ"ويجز" لن يقوم بالغناء فيه، كما كشف عمرو سلامة أنه اختار ويجز قبل عامين وليس استغلالا لنجاحه.

تفاصيل مسلسل بيمبو

"بيمبو" من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

وكان المخرج عمرو سلامة نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يعلن فيه عن قرب عرض عملين له مختلفين وهما فيلم "برا المنهج" ومسلسل "بيمبو".

وقال عمرو سلامة : "على مدار سنة ونصف، ولأول مرة أعمل على مشروعين بالتوازي وفي نفس الوقت، تجربة ضاغطة ومربكة ومهلكة.. مشروعان لا يشبهان بعضهما في أي شيء، لا الشكل ولا الموضوع ولا النوع ولا حتى وسيلة العرض.. وفيلم برا المنهج، إنتاج شركة لاجوني، بطولة الطفل عمر شريف والأساتذة ماجد الكدواني وروبي ولفيف من ضيوف الشرف والأطفال، تأليفي وتشارك معي في السيناريو الكاتب خالد دياب".

على الجانب الآخر، ينتظر أحمد مالك بطل مسلسل بيمبو، عرض فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

قصة الفيلم تدور حول 5 حكايات حب منفصلة تناقش كل منهم قصص الحب والعلاقات العاطفية، وشهد العمل عرضه الأول في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي وتم الاحتفاء به من قِبل الحضور.