رانيا محمود ياسين عن اعتزال أدهم نابلسي: لا المواهب هتنضب ولا الفن هيقف

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 13:15:17
رانيا محمود ياسين عن اعتزال أدهم نابلسي: لا المواهب هتنضب ولا الفن هيقف

علقت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين على اعتزال الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي الغناء، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " اللي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامة لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتقف على حد الفن رسالة رغم أنف الهراين".

وفاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي متابعيه على منصات السوشيال ميديا، بمقطع فيديو يعلن فيه اعتزاله الغناء، موضحا الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وقال نابلسي في مقطع الفيديو: "هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدًا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

وأضاف نابلسي: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو العبادة.. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، والحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين مسلسل "الطاووس" مع النجوم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد وغيرهم، سيناريو وحوار كريم الدليل تحت إشراف المؤلف محمد ناير، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.