كأس الملك السعودي 2021: 4 مباريات لاستكمال المتأهلين لربع النهائي

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 15:13:09
كأس الملك السعودي 2021: 4 مباريات لاستكمال المتأهلين لربع النهائي

يلتقي اليوم فريق الفيحاء مع فريق أبها، والنصر مع الاتفاق، والتعاون مع الطائي، والأهلي ضد الفيصلي، في بقية لقاءات دور الـ16 من من عمر بطولة كأس الملك سلمان في الموسم الحالي 2021/2022.

وأقيمت أمس 4 مبارايات في إطار بطولة كأس الملك السعودي 2021، أسفرت عن صعود الشباب والاتحاد والباطن والهلال إلى ربع النهائي، الذي يقام في فبراير 2022.

وتأهل الشباب إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي عقب اكتساحه ضيفه ضمك 5-0 في دور نصف النهائي، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين دون أهداف، وسجل متعب الحربي الهدف الأول بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، وبعد 7 دقائق سجل البرازيلي كارلوس جونيور الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وعاد جونيور لتسجيل الهدف الثالث للشباب والثاني له شخصياً في الدقيقة 60، وأضاف النيجيري إيغالو الهدف الرابع في الدقيقة 71.

واختتم تركي العمار مهرجان الأهداف في الدقيقة 81، بينما تلقى نواف العابد البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الثاني.

وحقق الإتحاد ريمونتادا على الفتح بعدما كان متخلفا بهدفين، ليحقق الفوز 3-2، في مباراة دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل الفتح هدفيه في البداية عن طريق مراد باتنا في الدقيقة 17 والدقيقة 22 من عمر الشوط الأول للقاء الذي أقيم على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".

وقلص الإتحاد النتيجة عن طريق رومارينهو في الدقيقة 38 من علامة الجزاء، وعادل رومارينهو النتيجة للإتحاد في الدقيقة 74، فيما سجل برونو هنريكي هدف الفوز في الدقيقة 91.

وحسم فريق الهلال السعودى صعوده للدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما انتصر على نظيره الرائد، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.
سجل لوسيانو فيتو هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، ثم أضاف اندريه كاريلو الثانى في الدقيقة 75 من زمن المباراة.