الهلال يضم مدافع النصر السعودي عبد الرحمن العبيد مجانا

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 15:58:16
الهلال يضم مدافع النصر السعودي عبد الرحمن العبيد مجانا

أكدت تقارير صحفية حصول إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، على توقيع أحد أبرز نجوم فريق النصر، للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسمت إدارة نادي الهلال صفقة التعاقد مع عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر، بشكلٍ رسمي، في انتقال حر، وحصلت على توقيع عبدالرحمن العبيد، بعقدٍ لمدة 3 سنوات، من أجل تعزيز القوة الدفاعية لفريق “الزعيم”، في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النصر قد أبلغت العبيد بانتهاء علاقته مع النادي، وعدم رغبتها في تجديد عقده، وطالبته بالبحث عن نادٍ آخر للانتقال لصفوف في يناير.

وكان عبدالرحمن العبيد صاحب الـ28 عاما قد انضم لصفوف فريق النصر في يناير 2018 قادما من نادي القادسية، بعقدٍ لمدة 4 سنوات، أي ينتهي تعاقده في يناير 2022 المقبل، وشارك في 5 مباريات فقط مع فريق النصر خلال الموسم الجاري، بجميع المسابقات.


ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الفتح يوم السبت 25 ديسمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث يحتل الزعيم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي اتحاد جدة.

وكان الصحفي حمود القحطاني قد تحدث عن ما أثير وحقيقة حصول الهلال على توقيع عبدالرحمن العبيد لاعب فريق النصر، وغرد القحطاني عبر حسابه الرسمي تويتر: "‏لم يوقع الهلال مع ‎عبدالرحمن العبيد حتى الآن اللاعب خيار مُتاح على طاولة الإدارة الهلاليه بالتوفيق للأزرق ورجاله".

كما علق الإعلامي الرياضي ناصر الجديع، على الأنباء التي ترددت بحصول الهلال على توقيع عبدالرحمن العبيد لاعب النصر والذي يدخل الفترة الحرة خلال الأيام الحالية.

وغرد الجديع عبر حسابه الرسمي تويتر "قاعدة (البلاش ربحه بيِّن) لا تصح في عالم كرة القدم .. صفقة غريبة يصح أن تقول عنها: الصفقة التي أتمنى أن تخيِّب الظنون".
وكان الهلال تعاقد في وقت سابق، مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، في أولى الصفقات الشتوية، بداية من يناير القادم، وحتى صيف 2025.