شمس الكويتية تدعم أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 16:38:04
شمس الكويتية تدعم أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله

دعمت الفنان شمس الكويتية، الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله الغناء الذي اعلنه مساء أمس عبر صفحاته المختلفة بمواقع السوشيال ميديا.

ودافعت شمس عن أدهم نابلسي بعد موجة من الانتقادات التى وجهت له بعد هذا القرار المفاجئ، مؤكدة أنه اتخذ قراره من ذاته ومقتنع به ولم يؤذ أحد.

وكتبت شمس، عبر حسابها على تويتر: "أدهم نابلسى شخص اتخذ قرار من ذاته ومقتنع فيه ولا أذى حد ولا ضر حد، حتى لو هو مقتنع إن الفن حرام أو حلال هذا مو شغل الناس تتدخل بقراره، المهم هو يكون مرتاح وسعيد بحياته بإذن الله، يا أيها الناس عليكم أنفسكم.. متى نتعلم معنى هذه الآية الكريمة".

وأعلن الفنان الأردنى اعتزاله الغناء، وقدم السبب فى فيديو نشره على حسابه الرسمى عبر فيس بوك، وقال: "هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها فى هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسى لوجودنا فى الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

وأضاف الفنان الأردنى: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقًا مع هدف وجودنا فى الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لى الحلم الذى كنت أحاول تحقيقه لا يرضى رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم.. هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوننى رحلتى الجديدة".

في سياق منفصل، أحيت شمس الكويتية يوم 2 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وعن نفاذ تذاكر الحفل خلال يوم واستقبال الجمهور السعودي لها، قالت:" شكرا من اعماق قلبي لكل سعودي احبكم دايم رافعين راسي شكرا نفاذ تذاكر حفلتي في الرياض احبكم شكرا لهذا الانسان الي حول الرياض الى امنية كل فنان يوقف على مسارحها شكرا ابو ناصر كلنا نحبك وندعي ربنا يعطيك عمر النبي نوح ويوفقك على اهتمامك في كل شي يخص سعادة كل سعودي".