والد المصورة هالينا هاتشينز يتهم أليك بالدوين ويؤكد مسئوليته عن الحادث

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 16:59:28
والد المصورة هالينا هاتشينز يتهم أليك بالدوين ويؤكد مسئوليته عن الحادث

بعدما رفض إدانته من قبل في قضية مقتل ابنته بالخطأ، اتهم والد المصورة السينمائية هالينا هتشينز، النجم العالمي أليك بالدوين، مؤكدا مسئوليته الجزئية على الأقل عن وفاة ابنته، وقال أناتولي أندروسوفيتش "إنه لا يفهم ادعاء بالدوين بأنه قتل ابنته في خطأ فادح في الفيلم دون الضغط على الزناد".

وفي تصريحات له لصحيفة "ذا صن البريطانية"، أكد والد الراحلة هالينا هتشينز، أن بالدوين يجب أن يتحمل بعض اللوم في وفاة هالينا، قائلا :"من الواضح لي أن بالدوين أطلق الرصاصة من يده ، لذا يصعب عليّ أن أفهم كيف لا يمكن تحميله مسؤولية جزئية عن وفاة ابنتي".

وأضاف :"لا أستطيع أن أفهم سلوك أليك.. لماذا قام بحذف تغريداته عندما اتضح أن إطلاق النار كان في بروفة؟.. ولماذا أطلق الرصاصة أثناء الاستعدادات؟ المسدس هو نوع المسدس الذي لا يطلق النار قبل الضغط على الزناد ويكون أليك مذنبًا جزئيًا للتسبب في تلك الطلقة".

وعن حالة حفيده أندروس نجل هالينا، البالغ من العمر تسعة أعوام، أكد إنه غير متأكد إذا كان سيتعافي تماما من هذه الصدمة أم لا، قائلا :"أندروس يعود إلى الحياة ببطء ، لكن هذه ضربة كبيرة لنا جميعًا".

وفي آخر تطورات قضية فيلم Rust والذي شهد مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز بسبب طلقة نارية عن طريق الخطأ من النجم أليك بالدوين، قامت الشرطة الفيدرالية بأمريكا بالتحفظ على هاتف الممثل الخاص الذى كان في حوزته لحظة قتلها في أكتوبر الماضي.

وحصلت الشرطة على إذن مصادرة الهاتف الخاص بالنجم العالمي لاستكمال التحقيقات والوقوف على النتائج النهائية، ونقلت مذكرة مصادرة الهاتف أن بالدوين تبادل بالبريد الإلكتروني رسائل مع المشرفة على الأسلحة في موقع التصوير بشأن نوع المسدس الذي ينبغي استخدامه في التصوير، وعرضت عليه المشرفة على الأسلحة مجموعة نماذج، لكنّه "طلب مسدساً أكبر".

وفى تصريحات سابقة للنجم العالمي، أكد من خلالها أنه لم يضغط على زناد المسدس قبل أن ينطلق العيار الناري، بل كل ما فعله هو قدح المطرقة، مضيفا في مقابلة تليفزيونية إنَه لا يعرف طريقة وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها "داخل المسدس" نفسه الذي قيل له إنه غير مؤذٍ.