بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك السعودي 2021

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 17:12:00
بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك السعودي 2021

لقطة من مباراة النصر السعودي - أرشيفية

يلتقي فريقا النصر والاتفاق الليلة، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على ستاد مرسول بارك في تمام الساعة 16:50 بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 16:50 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 17:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:50 بتوقيت جرينيتش، وتذاع عبر "ssc" الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

ويتطلع النصر للفوز في لقاء اليوم، خصوصا مع المعنويات المرتفعة بعد الانتصار الساحق والمستحق على الهلال بهدفين دون رد في ديربي جدة، ليخوض فريق النصر لقاء اليوم باحثا عن الانتصار والعبور للدور التالي من بطولة الكأس، ومواصلة رحلة البحث اللقب والمنافسة على بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحذرت الإدارة الفنية لاعبي فريق النصر من التهاون والاستهتار في لقاء اليوم، وطالبت من اللاعبين مواصلة الفوز وتفادي أي مفاجآت في لقاء اليوم.

وأعلن نادي النصر خلال الساعات الماضية عن إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا، حيث دخل الثنائي في العزل الصحي وبدأ في تلقي بروتكول العلاج المتبع من أجل التعافي من الإصابة بالفيروس المستجد.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن الفحوصات الدورية التي يجريها الفريق بعد أي مباراة للفريق الأول لكرة القدم، أتثبت الفحوصات إصابة علي لاجامي ونايف الماس بفيروس كورونا، وسلامة بقية أفراد الفريق..

أما فريق الاتفاق فيدخل المباراة وهو يعلم جيدا أن الأفضلية تميل إلى النصر، الذي يمر بحالة فنية وبدنية عالية، لكن الاتفاق سيخوض اللقاء بمعنويات عالية خاصة.
واستقر الجهاز الفني على الدفع بالثنائي وليد أزارو ورايس مبولحي في التشكيلة الأساسية، على الرغم من انضمام الثنائي مؤخرا لتدريبات الفريق عقب مشاركتهما في كأس العرب، لكن الجهاز الفني يتطلع إلى استغلال تألق الثنائي في الفترة الأخيرة لقيادة الفريق بالعبور عقبة النصر والتأهل للدور القادم من الكأس.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

حراسة مرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام
خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس
خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا.
خط الهجوم: فينسيت أبو بكر.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى:رايس مبولحي
خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد
خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي
خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - وليد أزارو.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر