شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 17:46:00
شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

أحرز خالد عبد الفتاح الهدف الأول لفريق سموحة في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل شكري نجيب في الدقيقة 45+3، خلال المباراة التي تجمعهما على ستاد الإسكندرية في الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

ويبحث الإسماعيلي عن أول فوز له في الموسم الجاري بعد البداية السلبية التي حققها الفريق خلال الجولات الماضية، ولم يقدم الأداء المنتظر وخسر أغلب مبارياته وبنتائج ثقيلة، ليقرر مجلس الإدارة الجديدة بقيادة يحيى الكومي الإطاحة بالجهاز الفني والتعاقد مع الجهاز فني جديد بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم

وتولى براون المسؤولية بداية من مواجهة الزمالك وخسر فيها بهدفين دون رد، لكنه قدم أداء قويا، وبعدها تعادل في مباراتين مع المقاولون العرب وغزل المحلة، واستغل المدير الفني الأرجنيتي توقف الدوري من أجل كأس العرب، وخاض الفريق أكثر من لقاء ودي وكان آخرها مع الرائد السعودي وفاز الفريق بخماسية مقابل هدف.

ويعاني الإسماعيلي من الغيابات في لقاء اليوم، حيث شهدت القائمة استبعاد عماد حمدي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، ومحمد صادق الذي أصيب بشد في العضلة الضامة، ومحمد عادل الذي أصيب بكدمة في الركبة اليسرى، إضافة إلى الناميبي بينسون شيلونجو الذي هرب إلى بلاده.

ووصل التدهور بالدراويش إلى أن احتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط من التعادل في مباراتين والهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

وعلى جانب آخر يتطلع سموحة إلى استعادة توازنه من جديد بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الأهلي في الجولة الماضية، حيث يمتلك الفريق السكندري بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الفوز على الإسماعيلي، والعودة للطريق الصحيح.

ويعاني سموحة الفترة الأخيرة من أزمة بسبب المشاكل المالية التي يمر بها، وألقت بظلالها على الأجواء داخل الفريق السكندري، ولم يحصل لاعبو سموحة على مقدم العقود الخاصة بالموسم الحالي، وهو ما أثار حالة من الغضب الشديد، بعد مرور شهرين على بداية الموسم، ولم يتوقف الأمر عند عدم صرف مقدم عقود اللاعبين، بل امتد لعدم صرف المكافآت المالية للاعبي الفريق في الفترة الأخيرة.

ويحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط حصدهم من الفوز في لقاء والتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء واحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.