شاهد أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك السعودي

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 19:22:00
شاهد أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك السعودي

أحرز خالد الغنام الهدف الأول فريق النصر في شباك فريق الاتفاق، في الدقيقة 50، خلال المباراة التي تجمعهما على ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودخل النصر لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الانتصار على الهلال بهدفين دون رد في ديربي جدة، ليبحث في لقاء اليوم عن الانتصار والعبور للدور التالي من بطولة الكأس، ومواصلة رحلة البحث اللقب بجانب المنافسة على بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحذر الجهاز الفني لفريق النصر لاعبيه من الاستهتار في لقاء اليوم، وطالب من اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات وتفادي أي مفاجأت في لقاء اليوم.

وأصيب لاعبان من فريق النصر بفيروس كورونا، وخضع للعزل الصحي وتلقي بروتكول العلاج المتبع من أجل التعافي من الإصابة بالفيروس المستجد، وأوضح النادي في بيان رسمي أن الفحوصات الدورية بعد أي مباراة للفريق الأول لكرة القدم، أتثبت الفحوصات إصابة علي لاجامي ونايف الماس بفيروس كورونا، وسلامة بقية الفريق.

ويدخل الاتفاق المباراة وهو يعلم أن الأفضلية تميل إلى النصر في لقاء اليوم ولا سيما وأن النصر يمر بحالة فنية وبدنية عالية، ألا أن الاتفاق سيخوض اللقاء بمعنويات عالية خاصة وأن الجهاز الفني استقر على الدفع بالثنائي وليد أزارو ورايس مبولحي في التشكيلة الأساسية مؤخرا لتدريبات الفريق عقب مشاركتهما في كأس العرب ألا أ الجهاز الفني يتطلع إلى استغلال تألق الثنائي في الفترة الأخيرة لقيادة الفريق بالعبور عقبة النصر والتأهل للدور القادم من الكأس.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

حراسة مرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام
خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس
خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا
خط الهجوم: فينسيت أبو بكر.

تشكيل الاتفاق أمام النصر

حراسة المرمى:رايس مبولحي
خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد
خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي
خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - وليد أزارو.

شاهد أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم