شاهد أهداف مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 20:00:00
شاهد أهداف مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

أحرز محمود وادي هدف بيراميدز الأول في شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 29، قبل أن يضيف علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة 39، في المباراة التي تجمعهما في الأسبوع السابع للدوري المصري على ستاد الدفاع الجوي.

ويتطلع بيراميدز إلى مواصلة انتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه على الشرقية للدخان في الفترة الماضية، قبل أن يدخل معسكرا في الإمارات ويلعب مباراتين وديتين ضد العين ويخسر بهدف، وويفوز بثلاثية دون رد على الإمارات.

ويعول إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الخبرات، وتحديدا رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمود وادي وإيريك تراوري وإبراهيم عادل من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة، وهو ما أثمر عن إحراز وادي الهدف الأول.

ومازال فريق طلائع الجيش يعاني من تراجع النتائج والأداء في الموسم الجاري مما تسبب في رحيل عبد الحميد بسيوني، وتولى المدرب العام مهمة قيادة الفريق واستطاع أن ينتصر على فيوتشر في الجولة الماضية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية وحصد الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري.

طلائع الجيش يتواجد في المركز السادس عشرة برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز هدفين وتلقت شباكه 6 أهداف، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 4 اهداف.

تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي
خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل
خط الهجوم: محمود وادي

تشكيل طلائع الجيش أمام بيراميدز
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري
خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين
خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي
خط الهجوم: جون أنطوي "كازادي كاسينجو

شاهد أهداف مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم