شاهد أهداف مباراة الزمالك والمقاولون اليوم في الدوري المصري

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 22:41:38
 شاهد أهداف مباراة الزمالك والمقاولون اليوم في الدوري المصري

أحرز مصطفى فتحي هدف الزمالك الأول في المقاولون العرب في الدقيقة 61، منع عمر اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الجبل الأخضر، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ودخل الزمالك المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يسعى الأبيض لحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة في مقدمة الدورى، بينما يسعى الذئاب للانتصار واستعادة الثقة بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.

وخذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لاعبيه، وطلب منهم بضرورة التركيز في أول مباراة بعد توقف الدوري بسبب كأس العرب، والعمل على امتصاص حماس لاعبى المقاولون، والبحث عن التسجيل المبكر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقط.

وأعطى كارتيرون لاعبيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية لتعويض غياب بعض نجوم الفريق، في مقدمتهم محمد عبد الشافى، ومن بعده إمام عاشور ويوسف أوباما بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

تشكيل الزمالك أمام المقاولون

حراسة المرمى: محمد عواد.
الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام.
الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي.
والهجوم عمر السعيد.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

بينما يدخل فريق المقاولون العرب مباراة اليوم لتصحيح المسار بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ووعد مسؤولو النادي بصرف مكافآت كبيرة للاعبين لتحفيزهم للفوز على الزمالك، حيث تنص لائحة الفريق على مكافآت خاصة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي أو الزمالك.

تشكيل المقاولون أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
الدفاع: باسم علي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي.
الوسط: أحمد مجدي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد.
الهجوم: محمد سالم.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.

شاهد أهداف مباراة الزمالك و المقاولون اليوم