جدول ترتيب الدوري المصري 2022: الزمالك في المركز الثالث بهدفين في المقاولون

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 22:56:19
 جدول ترتيب الدوري المصري 2022: الزمالك في المركز الثالث بهدفين في المقاولون

استأنفت منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توقفها بسبب ارتباط المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي حل فيها منتخب مصر في المركز الرابع.

وتمكن الزمالك من الفوز على المقاولون العرب في ملعب الجبل الأخضر، بهدفين مقابل لا شيء، أحرز الهدف الأول مصطفى فتحي من متابعة دخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 61، بينما سجل الهدف الثاني محمد أوناجم بعد 10 دقائق.

وفاز فريق بيراميدز علي نظيره طلائع الجيش، في إطار الجولة نفسها، بثلاثة أهداف دون رد، وسجل محمود وادي الهدف الأول في الدقيقة 29، بعد تمريرة من رمضان صبحي، وأضاف علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد عرضية من إبراهيم عادل، وأحرز محمود وادي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 مستغلا تمريرة من رمضان صبحي أيضا.

وبذلك يحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر بـ 5 نقاط.

وفاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فاركو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس وأقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية، وسجل الهدف للمصري أحمد حمودي في الدقيقة 37 من أحداث المباراة.

ورفع المصري رصيده من النقاط إلى النقطة 13، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف الأهلي والأهرام، بينما تجمد رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وعلى ملعب غزل المحلة، انتهت مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم غزل المحلة بهدف أحرزه يحيى حامد في الدقيقة 27 وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الأهلي مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول .

وبهذه النتيجة رفع غزل المحلة رصيده إلي 10 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس .

** جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء ترتيب فرق الدوري المصري حتى الآن كالتالي:
الأهلي 18 نقطة.
بيراميدز – 16 نقاط.
الزمالك – 16 نقطة.
المصري – 13 نقطة.
البنك الأهلي – 11 نقطة.
غزل المحلة – 10 نقاط.
سموحة – 9 نقاط.
سيراميكا كليوباترا – 9 نقاط.
فاركو – 9 نقاط.
الاتحاد السكندري – 9 نقطة.
إنبي - 8 نقاط.
الجونة – 8 نقاط.
فيوتشر - 7 نقاط.
مصر المقاصة – 6 نقاط.
المقاولون العرب – 5 نقاط.
طلائع الجيش – 5 نقاط.
الاسماعيلي - نقطتان.
الشرقية للدخان - نقطة.