ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الترتيب وتاو يلاحقه

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 23:02:18
 ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الترتيب وتاو يلاحقه

عادت منافسة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، للاشتعال مع بداية الجولة السابعة، بعد أن احتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة.

وأزاح أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي القادم حديثا هذا الموسم، من صدارة هدافي الدوري المصري، بـ5 أهداف لكل منهما، بعد تسجيل تاو ثنائية في سموحة، قبل توقف الدوري بسبب بطولة كأس العرب.

ويسعى خلفهما جون إيبوكا لاعب إنبي، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة ومحمد هلال نجم البنك الأهلي برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له في غزل المحلة قبل أن يبتعد للإصابة.

واستأنفت منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توقفها بسبب ارتباط المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي حل فيها منتخب مصر في المركز الرابع.

وتمكن الزمالك من الفوز على المقاولون العرب في ملعب الجبل الأخضر، بهدفين مقابل لا شيء، أحرز الهدف الأول مصطفى فتحي من متابعة دخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 61، بينما سجل الهدف الثاني محمد أوناجم بعد 10 دقائق.

وفاز فريق بيراميدز علي نظيره طلائع الجيش، في إطار الجولة نفسها، بثلاثة أهداف دون رد، وسجل محمود وادي الهدف الأول في الدقيقة 29، بعد تمريرة من رمضان صبحي، وأضاف علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد عرضية من إبراهيم عادل، وأحرز محمود وادي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 مستغلا تمريرة من رمضان صبحي أيضا.

وبذلك يحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر بـ 5 نقاط.

**ترتيب هدافي الدوري المصري

أحمد سيد زيزو - الزمالك: 5 أهداف
بيرسي تاو - الأهلي: 5 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي - 5 أهداف
جون إيبوكا - إنبي: 4 أهداف
مروان حمدي - سموحة: 4 أهداف
علي معلول - الأهلي: 4 أهداف