أصحاب ولا أعز.. النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 12:27:00
" أصحاب ولا أعز".. النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers

بدأت منصة نتفليكس في الترويج لأول فيلم عربي من إنتاجها بعنوان "أصحاب ولا أعز"، ونشرت البوستر الرسمي للعمل الذي يضم باقة كبيرة من نجوم العالم العربي، وكتبت معلقة:" كلنا مثل القمر لنا جانبنا المظلم ، أصحاب ولا أعز فيلم جديد يعرض 20 يناير على نتفليكس".

فيلم "أصحاب ...ولا أعز" أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "Perfect Strangers".

ترويجات النجوم لفيلم "أصحاب ولا أعز"

وسرعان ما بدأ نجوم العمل في الترويج للفيلم، فنشر النجم الأردني إياد نصار عبر "انستجرام" صورة للفنان اللبناني عادل كرم، وعلق:" أنا مش مصدق أن أعز صحابي بيشك فيا"، أما عادل كرم فنشر صورة ديامان أبو عبود، وكتب:" احسنلك ما تعرفي كل شي"، لتنشر هى الأخرى صورة فؤاد يمين وتقول له:" كون على طبيعتك وما تهتم لرأس الناس"، لينشر يمين صورة نادين لبكي، ويخاطبها قائلا:" فكري مرتين قبل ما تقترحي هيك لعبة"، أما نادين فنشرت صورة جورج خباز، وقالت:" نيال بنتك فيك"، جورد خباز وجه رسالة لمنى زكي قائلا:" الكتمان ما بحل المشاكل، لتبعث منى زكي رسالة لإياد نصار وتقول:" أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز"

"Perfect Strangers" هو الفيلم الإيطالي الذي حقق رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وفيلم "أصحاب ولا أعز" هو النسخة الـ 19 ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الحاصلة على عدة جوائز ، والنجمة المصرية منى زكي، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود، إخراج وسام سميرة في أول تجربة إخراج سينمائية له.

تفاصيل فيلم أصحاب ولا أعز وموعد عرضه

الفيلم يشارك في إنتاجه عدد من الجهات منها شركة المنتج محمد حفظي Film Clinic، و Front Row Filmed Entertainment و Empire Entertainment و Yalla Yalla.

العمل هو أولى الأفلام التي تنتجها شركة Front Row في إطار اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها العام الماضي مع نتفليكس لإنتاج مجموعة من الأفلام العربية، وسيطرح يوم 20 يناير المقبل في 190 دولة حول العالم.