ملخص الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 13:15:00
ملخص الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

بوستر مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

تصدرت حكاية "حلم حياتي" من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ بداية عرضه بالأسبوع الماضي على قناة dmc، وجذب العمل أنظار الكثير من المشاهدين الذين يحرصون على متابعة أحداثه لتناولها اضطراب التوحد، من خلال قصة البطلة "خديجة"- مايان السيد- وما يعانيه مرضى التوحد وأسرهم.

قصة حكاية "حلم حياتي"

تدور أحداث مسلسل "إلا أنا" حكاية "حلم حياتي" حول خديجة، والتي تجسد دورها الفنانة مايان السيد، وهي فتاة في التاسعة عشرة تعاني من التوحد، وتتعرض للتنمر من قبل زملائها في مسرح الجامعة، الأمر الذي يجعل والدها يرفع قضية ضدهم.

أحداث الحلقة الـ 8 من حكاية حلم حياتي

انتهت الحلقة السابعة على مشهد محاولة "سارة" الانتحار لكن خديجة لحقت بها في اللحظة الأخيرة، وتعرض الحلقة الثامنة مصير سارة بعد محاولتها الانتحار، حيث يدور حوار بين خديجة وسارة لمحاولة حل مشكلاتهما.

أبطال مسلسل إلا أنا حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية "حلم حياتي" من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والحكاية من بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، وغيرهم.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا والقنوات الناقلة

تعرض الحكاية على قناة قناة "دي إم سي DMC" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة "دي إم سي DMC" دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل "إلا أنا" 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

من جانبها، هنأت الفنانة المصرية هنادي مهنا صديقتها الفنانة الشابة مايان السيد على دورها بحكاية "حلم حياتي" ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا".

ونشرت هنادى صورة لمايان من المسلسل، عبر خاصية "ستورى" على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:" أداء لا يصدق وتمثيل رائع برافو مايان".

وكانت مايان قد روجت للحكاية عبر "انستجرام"، ونشرت البوستر الرسمي وقالت:" اسمي خديجة فؤاد إبراهيم، عندي 19 سنةوعندي حلم إني أبهر الناس كلها".

ويعرض لمايان حاليا فيلم "المحكمة" من إخراج محمد أمين ومن تأليف أحمد عبد الله، وهو بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد، وغيرهم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، حيث نشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، وميراث، وغيرها.