تعرف على معلق مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 13:25:00
 تعرف على معلق مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف

يتابع عشاق الكرة لقاء الأهلي المصري مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، في النسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

ويستضيف الملعب المونديالي أحمد بن على بالدوحة، المباراة التى ستقام فى تمام الساعة السابعة اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء اليوم على قناة beIN SPORTS HD 1، والتي عادت للتشفير مع انتهاء كأس العرب 2021، ويمكن مشاهدة قناة beIN SPORTS HD 1 على القمرين نايل سات وسهيل سات.

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

واختارت شبكة قنوات بين سبورت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف للتعليق على مباراة الأهلي والرجاء اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2021، وهو أحد أفضل المعلقين الرياضيين في الوطن العربي وأقدمهم في قنوات بي إن سبورتس، وولد في عام 1962، ودرس الحقوق في جامعة مونبيلييه بفرنسا.

وكان من المفترض أن يعلق على المباراة المعلق الأشهر التونسي عصام الشوالي، لكن ظورف وفاة والده حالت دون مشاركته في هذا الحدث الكروي المنتظر.

ويريد الأهلي حامل الرقم القياسي بألقاب السوبر الإفريقي خصد اللقب الثامن، باعتباره أكثر الأندية فوزا بلقب السوبر الأفريقى، حيث نال البطولة 7 مرات من أصل 9 نهائيات وصل إليها، آخرها كان مايو 2021 حيث على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين بالدوحة.

بينما يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد.

ووصل الأهلي إلى مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، ليصبح صاحب الرقم القياسي، بفوزه في النهائي على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي أقيم بالدار البيضاء، المغرب، في يوليو الماضي.

ومن جانبه توج الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليو الماضي، بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في النهائي الذي أقيم في كوتونو بدولة بنين.