من هو حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي 2021؟

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 13:42:00
 من هو حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي 2021؟

حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

ينتظر محبو كرة القدم لقاء الأهلي المصري أمام الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، في النسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي، على الملعب المونديالي أحمد بن على بالدوحة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء على قناة beIN SPORTS HD 1، والتي عادت للتشفير مع انتهاء كأس العرب 2021، ويمكن مشاهدة قناة beIN SPORTS HD 1 على القمرين نايل سات وسهيل سات.

حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفيه سافاري كمساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو كمساعد ثان، والكيني بيتر واويرو حكما رابعا، والجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للفيديو، والسوداني إبراهيم عبدالله مساعدا)

وسبق أن تولى ندالا إدارة مباراة الأهلي وبلاتينيوم ستارز في زيمبابوي والتي انتهت 1 - 1، في دوري أبطال إفريقيا النسخة التاسعة والتي فاز بها الأهلي.

وأسند "كاف" للحكم ندالا مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدور المجموعات، في النسخة التاسعة أيضا، وانتهت المواجهة لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-0.

بينما تولى الحكم الكونغولي إدارة مباراة واحدة فقط لفريق الرجاء، وكانت أمام كارا برازافيل في ربع نهائي الكونفدرالية 2018، وفاز بها الفريق المغربي 1-0.

كما وأدار جان جاك ندالا مباريات للأندية المصرية في بطولات إفريقيا، حيث أدار مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية، النسخة التي توج بها الفارس الأبيض، وأشهر البطاقة الصفراء 5 مرات في وجه لاعبي الزمالك، إضافة إلى طرد محمود "جنش" حارس الفريق السابق.

كما أسند له الاتحاد الإفريقي إدارة مباراة المصري مع ديسبورتيفو دي سونجو في كأس الكونفدرالية، وحسمها الفريق البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وأدار مباراة سموحة وبيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، في الدور التمهيدي الكونفدرالية 2017، والتي انتهت بالتعادل السلبي ،وكان للحكم الكونغولي ذكرى سيئة مع إنبي، عندما واجه فريق مونانا، بعد أن فاز الأخير بهدفين مقابل لا شيء في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية 2016.