نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بفيديو راقص مع ابنتها

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 15:20:44
نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بفيديو راقص مع ابنتها

خطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بفيديو راقص مع نجلتها "هافن" مبدية دهشتها من مهارات طفلتها الصغيرة في الرقص، وإجادتها للإيقاع.

ونشرت نادين نجيم فيديوهات وهي ترقص مع ابنتها عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وظهرت وهي ترقص بنفس حركات ابنتها.

وعلقت نادين علي الفيديوهات قائلة :"عملتلي صف رقص اليوم وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هيي اشطر مني يؤبرني قلبها و نعومتها الله يحميها يا رب ".

وكانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد أعلنت عن بدء التحضير للموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه على منصة شاهد مؤخرا.

وقالت نادين نجيم في تصريحات إعلامية لها مؤخرا، إنها ستبتعد عن التمثيل فترة، لانشغالها بمشروعها الاستثماري الجديد، وأنها ستغيب عن دراما رمضان 2022.

لكنها وبشكل مفاجيء أعادت نشر خبر مفاده بدء التحضير للموسم الثاني من صالون زهرة عبر حسابها على تطبيق "انستجرام".

ووجهت نادين نسيب رسالة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة إثر طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وقالت نادين في لقاء ببرنامج "ET بالعربي": "أي شيء في الحياة يمكن تعويضة إلا الأولاد، لذا عليها أن تهتم ببناتها، وتهتم بصوتها اللي كلنا بنحبه ونحب أغانيها".

وأضافت نادين:" ما أحد ليه شغل بحياتها الخاصة أو شعرها هي حرة احنا بنحترمها لانها نجمة لها صوت وليها ألبوماتها خليكي قوية ونحن معك ونحبك ومرحلة وتمر".

"صالون زهرة" بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، رشا بلال، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدم، علي سكر، نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف، تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.