أخبار الأهلي اليوم: مكافأة خاصة من الخطيب وموسمياني يعد بالفوز

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 15:52:04
أخبار الأهلي اليوم: مكافأة خاصة من الخطيب وموسمياني يعد بالفوز

يلتقي فريقا الأهلي المصري والرجاء المغربي، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، في النسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي، على الملعب المونديالي أحمد بن على بالدوحة، فى تمام الساعة السابعة اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

وأكد محمد الشناوي قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن تركيز اللاعبين حاليا على مواجهة الرجاء، وأضاف "عندما أنهينا بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني عدنا للفندق وبعدها اتجهنا لمعسكر الأهلي، اللاعبون جميعهم أغلقوا صفحة المنتخب ونفكر الآن في نادينا، لدينا مباراة ببطولة واللاعبون الكبار بأكملهم كانوا في منتخبات مصر والمغرب وتونس وكلهم محترفين ويعرفون يعني قيمة لقاء الرجاء".

وتابع: "ما حدث في المنتخب قد حدث، ونحن نتحدث مع اللاعبين ونمنحهم الخبرات، بخلاف أن بدر بانون وعلي معلول قائدين في منتخبيهما، ومن الممكن أن يكون محمد شريف لم يعش تلك المواقف من قبل، ولكننا تحدثنا معه، وهو لاعب كبير وهداف الفريق، وأي لاعب في العالم يهدر ركلات جزاء".

أخبار النادي الأهلي المصري اليوم

وشدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على صعوبة مواجهة الرجاء، مؤكدا أن السوبر الإفريقي هي مباراة نهائية، "وعليك احترام هذه المنافسة وأن تتعامل معها بكل احترام وتقدير وإلا ستدخل في المفاجآت السيئة".

وأضاف: "تواجدنا في آخر مرة هنا ولعبنا أمام نهضة بركان على ملعب السد ولدينا ذكريات من هذه المباراة، لقد كانت مواجهة صعبة ومتعادلة، الفرق فيها فقط أننا سجلنا هدفين، حتى الهدفان كانا بعد الدقيقة 68 وهذا يدل على قوة الفرق المغربية وصعوبتها".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي قائلًا: "ليس من السهل أن تكسر صلابة دفاع الفرق المغربية، ونحن على دراية بما ينتظرنا في لقاء الغد، فالمسئولية لن تكون سهلة ولكن نحن نتواجد في المباراة النهائية".

ووضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مكافأة خاصة للاعبي الفريق، لحصد لقب السوبر الأفريقي، حيث وعد الخطيب، لاعبي النادي الأهلي بحصول كل لاعب على 30 ألف جنيه لحصد السوبر الأفريقي إضافة لصرف جميع المستحقات المتأخرة لدى النادي في الفترة الماضية.