بعد نجاح Spider-Man: No Way Home.. مارفل تحضر فيلم جديد لسبايدر مان

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 16:44:49
بعد نجاح Spider-Man: No Way Home.. مارفل تحضر فيلم جديد لسبايدر مان

أعلن كيفن فيج المدير التنفيذي لشركة مارفل التحضي لفيلم جديد من سلسلة سبايدر مان مع النجم الشاب توم هولاند بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمه الأخير Spider-Man: No Way Home الذي عرض قبل أيام بدور العرض العالمية.

وقال فيج:" لقد بدأنا أنا وزملائى من شركتى ديزني وسوني تطوير قصة الجزء الجديد من سلسلة الأفلام، لأنني لا أريد أن يشعر متابعى السلسلة بأى انفصال عن قصة السلسلة بسبب ابتعاد طرح الأجزاء".

وحقق العمل 50 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و43 مليونا و600 ألف دولار في شباك الذاكر العالمي، ليصل مجموع ما حققه لـ 93 مليونا و600 ألف دولار في يومه الافتتاحي فقط.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.